صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

«صبحى» وقادة القوات المسلحة يهنئون وزير الداخلية بـ «عيد الشرطة»

23 يناير 2015



كتب ــ أحمد عبدالعظيم ـ عمر علم الدين


قدم الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع واللواء محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة التهنئة لوزير الداخلية وقيادات الشرطة بمناسبة عيد الشرطة.
وعلى صعيد آخر صرح اللواء أركان حرب محمد المصرى قائد المنطقة الغربية العسكرية بأن الحدود الغربية مؤمنة بنسبة ٪100 سواء بريًا أو ساحليًا بالتعاون مع القوات البحرية والجوية، وقوات حرس الحدود. ولفت إلى أن كميات الأسلحة المهربة التى تم ضبطها خلال الفترة الماضية منذ قيام ثورة 25 يناير نحو 14 ألف قطعة سلاح أنواع مختلفة، بالإضافة إلى أكثر من 4 ملايين طلقة ذخيرة من أعيرة مختلفة، إلى جانب كميات هائلة من عقار الترامادول المخدر تصل إلى 200 مليون قرص ترامادول.
وأوضح قائد المنطقة الغربية على هامش مبادرة تسلم أسلحة من أبناء القبائل أن القوات البحرية تؤمن الحدود من أول منطقة السلوم حتى منطقة الضبعة، لافتًا إلى أن القطع البحرية تعمل على مدار 24 ساعة متواصلة، وتم ضبط سفن كثيرة جدًا تعمل فى التهريب.  وأشار قائد المنطقة الغربية إلى أن القيادة العامة للقوات المسلحة بالإضافة إلى الفريق أول صدقى صبحى وزير الدفاع لا يبخل أبدًا عن رفع كفاءة نقاط حرس الحدود وصرف مبالغ مالية كبيرة من أجل دعم الوحدات المقاتلة.
وأشار قائد المنطقة الغربية إلى أن أكثر من 155 ألف مواطن مصرى عادوا من الأراضى الليبية خلال الفترة الأخيرة من خلال منفذ السلوم البرى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب
الاستثمار فى التنوع البيولوجى يخدم الإنسان والأرض
الحكومة تستهدف رفع معدل النمو لـ%8 خلال 3 سنوات

Facebook twitter rss