صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 اكتوبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

«طنطاوى» يلتقى قائد القيادة المركزية الأمريكية..و عنان يلتقى نائب وزير دفاع جنوب السودان

19 يوليو 2012



 
 
كتب :  د. فاطمة سيد أحمد
كتب : احمد عبد العظيم
 
 
التقى أمس الأربعاء المشير حسين طنطاوى القائد العام رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة الفريق أول «جيمس ماتيس» قائد القيادة المركزية الأمريكية والوفد المرافق له، الذى يزور مصر حاليا.
 

تناول اللقاء تطورات الأوضاع بالمنطقة والمتغيرات على الساحتين الإقليمية والدولية وتعزيز العلاقات العسكرية بين البلدين، التى وصلت إلى درجة عالية من تبادل الخبرات بين الجانبين فى مختلف المجالات.

 

كما التقى الفريق سامى عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة نائب رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة «ماتيس» وناقش معه عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين القوات المسلحة لكل من البلدين، وذلك بحضور عدد من كبار قادة المجلس الأعلى للقوات المسلحة والسفيرة الأمريكية بالقاهرة.

 

كما التقى أمس الأربعاء الفريق سامى عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة نائب رئيس المجلس الاعلى للقوات المسلحة، الفريق نازاك دى أكورت نائب وزير دفاع جنوب السودان والوفد المرافق له، الذى يزور مصر حاليا.

 

تناول اللقاء المستجدات والمتغيرات المتلاحقة على الساحتين الإقليمية والمحلية، فى ظل الظروف الراهنة وأوجه التعاون المشترك والعلاقات المتميزة التى تربط البلدين، كما ناقشا سبل دعم التعاون وتعزيز العلاقات العسكرية بين القوات المسلحة لكلا البلدين فى مختلف المجالات، وذلك بحضور عدد من قادة المجلس الاعلى للقوات المسلحة ورئيس أركان جيش جنوب السودان.

 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

فضيحة.. «رويترز» تنشر الأكاذيب وتنسب خبراً مكذوبا لصحيفة سعودية
جيش مصر فى العصر الإسلامى «6» مئذنة بلال.. برج مراقبة عسكرى للتحذير من الغارات على مصر
شراكـة استراتيجية شاملـة
الوفد يفتح بابه للترشح لانتخابات الهيئة العليا للحزب.. السبت المقبل
الراحلون عن «البيت الأبيض»
«أجيرى» يطلب معسكرًا أوروبيًا ولقاءات ودية استعداداً لأمم إفريقيا
خطة حكومية طموحة لرفع متوسط دخل الفرد إلى 9 آلاف جنيه شهرياً

Facebook twitter rss