صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

النقابات ترفض دعوات الاعتصام فى ذكرى ثورة يناير

22 يناير 2015



كتب - إبراهيم جاب الله

أعلنت النقابات العمالية رفضها لاستغلال مشاكل العمال لتحريضهم على الإضراب فى ذكرى ثورة 25 يناير.
وقال عبدالمنعم الجمل رئيس نقابة عمال البناء والأخشاب: إن النقابة ترفض أى دعوات للتظاهر فى ذكرى الثورة لأن هذه الدعوات من شأنها إثارة الشغب والفوضى وتكدير الصفو العام للبلاد.
وتقدمت النقابة بالتهنئة لرجال قوات الشرطة بمناسبة حلول الذكرى الـ 63 لـ«عيد الشرطة» والتى تأتى فى يوم 25 يناير المقبل والتى تسجل بطولات رجال «الداخلية» فى مواجهة قوات الاحتلال البريطانى.
وأشارت النقابة إلى أن قوات الشرطة تواصل جهودها لتأمين الجبهة الداخلية لمصر من خلال مواجهة قوى الإرهاب التى تسعى لضرب الاستقرار فى مصر.
وأكد الجمل أن قوات الإرهاب كان لها دور لا يمكن أن ينكره أحد فى مواجهة قوى الإرهاب الغاشم، وكذلك دورهم فى تأمين الجبهة الداخلية لمصر، وقدموا العديد من الشهداء لصالح الوطن.
كما أرسلت النقابة العامة للعاملين بالشركة المصرية لنقل الكهرباء برئاسة خالد أبو زيد، برقية تهنئة للواء محمد إبراهيم وزير الداخلية بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الذى يوافق 25 من يناير. وطالبت «النقابة» عمال مصر بالاستمرار فى مواجهة الإرهاب من خلال العمل وعدم الانصياع وراء دعوات المخربين والإرهابيين لإثارة  الفتنة والقلائل.
وأكدت النقابة فى بيان لها أمس أن الشعب المصرى لن ينسى تضحيات رجال الشرطة فى سبيل حماية الوطن والمواطن وإفشال المخططات المستمرة للتنظيمات الإرهابية والجهات المعادية لمصر لإثارة القلاقل وإشاعة الفوضى فى البلاد وترويع المصريين، وأكدت النقابة ثقة المصريين فى قدرة رجال الأمن على تأمين الوطن من أى مخاطر أو مؤامرات جديدة تستهدف الوطن.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»

Facebook twitter rss