صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

طلاب «الإرهابية» يتوعدون رئيس جامعة أسيوط بـ«القتل»

22 يناير 2015



أسيوط - إيهاب عمر

تجرى أجهزة أمنية بأسيوط تحريات موسعة حول قيام عدد من المنتمين إلى جماعة الإخوان المحظورة بكتابة عبارات تهديدية لرئيس جامعة أسيوط على جدران مسكنه.
كان عدد من المنتمين إلى جماعة الإخوان قاموا بكتابة عبارات تهديدية لرئيس جامعة أسيوط على جدران مسكنه متوعدينه بأأن دوره قادم للثأر الأمر الذى دفع أجهزة الأمن لاستجواب حراس المسكن وفتح تحريات حول المترددين وكيفية دخول غرباء البرج الذى يقطن به رئيس الجامعة وأصدرت تعليمات مشددة بفحص القادمين للبرج وأقارب السكان.
وطالب بعض المقربين من رئيس الجامعة بالانتقال إلى إحدى الوحدات السكنية بداخل الجامعة حيث بها إجراءات أمنية حفاظًا على أروح أسرته.
يأتى ذلك بعد قيام قوات الأمن بالقبض على عدد من طلاب الجماعة الإرهابية خارج حرم لجامعة أثناء قيامهم بعمل تظاهرات تخريبية داخل وخارج الجامعة وانحصار نشاطهم داخل الجامعة فى ظل الإجراءات الأمنية المشددة لفحص القادمين أمام بوابات الجامعة. وتعليقاً على تهديدات الإرهابية رفض رئيس الجامعة التعليق مؤكداً «أن الأرواح بيد الخالق» وأن هناك إجراءات تأمينية اتخذتها أجهزة الأمن بعد أن تم التضييق على نشاط أفراد الجماعة داخل الجامعة التى تمثل لهم معقلًا مهمًا لرموزها على مستوى الجمهورية.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
لا إكـراه فى الدين
بشائر الخير فى البحر الأحمر
الاتـجـاه شـرقــاً
اختتام «مكافحة العدوى» بمستشفى القوات المسلحة بالإسكندرية
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)

Facebook twitter rss