صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

إنهاء خصومة ثأرية بين 5 عائلات بـ«إسنا» و«الفشن»

22 يناير 2015



 

عقدت أجهزة الأمن ببنى سويف جلسة صلح بين 3 عائلات داخل ديوان قسم شرطة الفشن فى حضور مأمور مركز الفشن وممثل القوى الثورية، وقيادات مركز الفشن وانتهى الصلح بين كبار العائلات الثلاث العماوى ومرسى والدكرورى بالتعهد بعدم العودة إلى المشاجرات ووضع شروط جزائية لمن يعتدى على الآخر، وأن تؤدى عائلة العماوى 400 ألف جنيه لعائلة مرسى ودكرورى جراء العنف الذى لحق بالعائلتين فى ديسمبر 2013.
كانت مدينة الفشن جنوب بنى سويف شهدت معركة بالأسلحة الآلية والمولوتوف  بين عائلة ربيع ياسين  المدير الفنى لمنتخب  مصر للشباب الأسبق، ضد عائلتى دكرورى ومرسى اسفرت عن مقتل أحد أفراد عائلة دكرورى وإصابة 3 تم نقلهم فى حالة خطيرة إلى مستشفى الفشن وبنى سويف العام كما تم إحراق منزلين تابعين لعائلة ربيع ياسين.
إلى ذلك نجحت القيادات الأمنية بمحافظة الأقصر بالتنسيق مع لجنة المصالحات الأول أمس الثلاثاء، فى إنهاء خصومة نشبت الأسبوع الماضى بين عائلتين بمدينة إسنا اسفرت عن إصابة بعض الأشخاص وتحطيم واجهات عدد من المحلات التجارية ومقهى شعبى شارك فى إنهاء الخصومة من القيادات الأمنية والشعبية والتنفيذية.. تم الصلح على أن يتعهد كل طرف من الطرفين بعدم التعرض للآخر.
كانت مدينة إسنا قد شهدت الأسبوع الماضى مشاجرة بين عائلتى «آل سلمان» و«آل الحايك» أسفرت عن إصابة بعض الأشخاص وتحطيم واجهات عدد من المحلات التجارية ومقهى شعبى بجوار محطة بنزينة بنيتو، بسبب خلاف على أماكن بيع الخضر والفاكهة.
وفور حدوث تلك المشاجرات والتى أسفرت عن إصابات، انتقلت قوات الشرطة إلى مكان الواقعة وتمكنت من وقف الاشتباكات وفرض كردون أمنى حول منطقة الاشتباكات.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
كوميديا الواقع الافتراضى!
إحنا الأغلى
كاريكاتير
الأبطال السبعة
أمة فى خطر.. الدولة تضع الشباب على رأس أولوياتها وبعض المؤسسات تركتهم فريسة للإسفاف

Facebook twitter rss