صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

مدير الإدارة الهندسية بـ«أوقاف القليوبية» يستمر فى التصديق على المستندات بـ«المنوفية»

21 يناير 2015



القليوبية - حنان عليوه

رغم إصدار مدير الإدارة المركزية للشئون الهندسية بوزارة الأوقاف، قراراً باستبعاد مدير الإدارة الهندسية بأوقاف القليوبية من محافظة المنوفية بعد أن جمع المنصبين فى المحافظتين بالمخالفة، إلا أن المهندس الذى تم استبعاده مازال مستمراً فى التصديق على الأوراق والمستندات فى محافظة المنوفية.
كانت «روزاليوسف» قد نشرت مخالفات تحت عنوان «رغم اتهامه فى عدة قضايا فساد.. مدير إدارة هندسية بالأوقاف بجمع بين منصبه فى محافظتين.. تم خصم 3 أشهر من راتبه.. وسهل لمقاول مسجد سيدى شبل بالشهداء الاستيلاء على 200 ألف جنيه، بتاريخ 12 من شهر يناير الجاري، من خلال مستندات حصلت عليها تفيد بوجود فساد مالى وإدارى، فضلاً عن تعيينات بالمخالفة بإدارة الشئون الهندسية بمديرتى القليوبية والمنوفية.
وفى استجابة لما نشر فى نفس اليوم أصدر المهندس مرسى البحراوى، مدير الإدارة المركزية للشئون الهندسية بوزارة الأوقاف، مذكرة للعرض على وكيل أول الوزارة رئيس قطاع المديريات، فحواها تكليف المهندس محمد على ندا، مهندس أول بمديرية الأوقاف بالمنوفية بالقيام بعمل مدير الإدارة الهندسية بالمديرية، وعودة المهندس محمد عبد المنعم عفيفى للعمل بأوقاف القليوبية طوال الأسبوع اعتباراً من تاريخ اعتماد المذكرة.
رغم ذلك القرار المتضمن استبعاد المهندس محمد عبد المنعم عفيفى من المنوفية وإلزامه بالعمل فى الإدارة الهندسية بالقليوبية فى 12 يناير 2015، إلا أنه ورد مستند لـ«روزاليوسف» يكشف أن مدير الأدارة مازال يعمل بعد إصدار قرار استبعاده وتكليف مهندس آخر بدلاً منه، حيث كشف المستند عن أمر تكليف وقع عليه المهندس بالمخالفة بتاريخ 18 يناير 2015، لعدم صلاحيته بالعمل فى المديرية وذلك ضرباً بقرارات المسئولين عرض الحائط وعدم تنفيذ القرار.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
يحيا العدل
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!

Facebook twitter rss