صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

التليفزيون يعرض «شربات لوز» ليسرا بدلاً من مسلسل أنغام لأسباب إعلانية

19 يوليو 2012

كتب : روز اليوسف





ضيوف برامج «المحور» علي مزاج الإخوان وبأوامر حسن راتب

شركة صوت القاهرة مهددة لخروج مسلسلاتها من رمضان بتهمة إهدار المال العام

 

■ د.حسن راتب رئيس قناة «المحور» قام بأخونة القناة خوفا من نفوذ جماعة الإخوان ليؤكد رجوعه إلي مكره القديم، باعتبار أن والده من قيادات الإخوان التي هاجرت إلي السعودية في فترة الستينيات بخلاف حرصه الشديد علي استثماراته.

 

 في هذا الأجواء قام بتعيين ماجدعبدالله رئيس قناة 25 يناير الإخوانية العضو المنتدب ورئيس شركات القناة الذي بدوره  يقوم بفرض واختيار الضيوف علي البرامج ويشترط أن يكونوا من جماعة الإخوان في كل برامج القناة.

 

■ مشادة وقعت بين أحمد السقا وبين منتج مسلسل «خطوط حمراء» تأليف أحمد أبوزيد وإخراج أحمد شفيق بسبب فقر تسويق المسلسل واقتصاره علي التليفزيون المصري لمجرد تخليص حق وقناة النهار المملوكة للشركة المنتجة.

 

■ في اللحظات الأخيرة استبدل التليفزيون المصري مسلسل «غمضة عين» للمطربة أنغام بمسلسل شربات لوز بطولة يسرا مما ترتب عليه تأجيله لرمضان بعد القادم والسبب أن يسرا أفضل من أنغام لدي وكالات الاعلان.

 

■ ميرفت أمين هددت بعدم استكمال تصوير مسلسل «مدرسة الأحلام» قبل أن تحصل علي جميع مستحقاتها مما اضطر المنتج أسامة رشاد أن يصرف لها نصف مليون جنيه وفقًا لعقدها.

 

■ محمد عبدالله رئيس القطاع الاقتصادي رفض صرف البدلات للعاملين في قطاع الهندسة مما اضطر العاملون بمنع الوزير أحمد أنيس من الخروج من مكتبه بعدما قال لهم وأنا مالي اعملوا اللي انتوا عايزينوا.

 

■ اللواء طارق المهدي محافظ الوادي الجديد من الأسماء المرشحة لتولي وزارة الإعلام.. المهدي تصدي لملفات كثيرة في جميع قطاعات ماسبيروا أثناء توليه رئاسة اتحاد الإذاعة والتليفزيون بعد الثورة.

 

■ اللجنة العليا للمشاهدة التي تقر عرض الأعمال علي شاشة رمضان برئاسة فاطمة الكسباني رفضت جميع الأعمال التي أنتجتها شركة صوت القاهرة مما دفع رئيس الشركة للاستنجاد بالوزير لعرضها بدلاً من مواجهة تهمة إهدار المال العام.

حسن راتب







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

روزاليوسف داخل شركة حلوان لمحركات الديزل: الإنتاج الحربى يبنى الأمن.. ويلبى احتياجات الوطن
«العربى للنفط والمناجم» تعقد اجتماعها العام فى القاهرة
كاريكاتير أحمد دياب
التقمص كممارسة فنية لتخليص الذات
أردوغان يشرب نخب سقوط الدولة العثمانية فى باريس
الصحة 534 فريقًا طبيًا لمبادرة الـ100 مليون صحة ببنى سويف
الداخلية تحبط هجومًا لانتحارى يرتدى حزامًا ناسفًا على كمين بالعريش

Facebook twitter rss