صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

«أنقذوها قبل أن ينهبوها»

12 ابريل 2012

كتب : محمد مبروك




قام عمال شركة غزل المحلة التابعة للشركة القابضة للغزل والنسيج بتوزيع بيان شعاره «اعرف حقك.. أنقذوها قبل أن ينهبوها» تضمن أهدافاً تدعو إلي تطهير جميع المؤسسات الإنتاجية للشركة من الفاسدين واسترداد جميع حقوقهم المنهوبة بقوة الإضراب السلمي.

وجاء بيان العمال الغاضبين يضم عدة مطالب أهمها زيادة مكافأة نهاية الخدمة أسوة بغالبية هيئات الدولة بما يتوافق مع تلك القطاعات التي تعد قطاعات خدمية وليست إنتاجية وزيادة الحوافز والأرباح السنوية إلي 12 شهرا وحل مشكلة العلاوات التراكمية بأثر رجعي منذ 1992 دون اللجوء للقضاء بما يكلف أعباء زائدة علي عاتق الشركة.

وناشدت القيادات العمالية في بيانهم جميع العاملين بمصانع الغزل والنسيج والملابس الجاهزة وأقسام الورش والتجهيز وفروع الشركة بمدينتي المحلة وسمنود وغيرهما من محافظات الجمهورية إلي التضامن حول مطلب واحد وهو الحصول علي حقوقهم المهدرة خلال العقود الماضية كما أعلنوا نيتهم الدخول في إضراب مفتوح عن العمل والتصعيد إذا لم يتم الاستجابة لمطالبهم من قبل مجلس إدارة الشركة.

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا

Facebook twitter rss