صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

حسن مالك وخيرت الشاطر يحتكران استيراد اللحوم

18 يوليو 2012

كتب : احمد عطا




 
 فى محاولة للسيطرة على سوق استيراد اللحوم قامت جماعة الإخوان المسلمين بتكليف حسن مالك وخيرت الشاطر و4 من رجال الأعمال أبرزهم سراج اللبودى بتأسيس شركة لاستيراد اللحوم برأس مال 800 مليون دولار.
 
يذكر أن الجماعة كلفت مجموعة من الباحثين بإعداد دراسة عن الاستثمار فى مجال استيراد اللحوم وكشفت الدراسة أن استيراد اللحوم يحقق أرباحا عالية.
 
وعلى خلفية هذه المعلومات تم وضع شروط تعجيزية من جانب وزارة الصحة أدت إلى التحفظ على العديد من رسائل اللحوم التى وصلت تكلفتها إلى 30 مليون جنيه.
 
 
وفى نفس السياق قامت الشركة الجديدة بالتعاقد على استيراد لحوم حمراء من استراليا وأيرلندا وأمريكا باسم شركة «البرارى» التى ستقوم بتوزيع اللحوم فى غزة والأردن فى المرحلة الأولى تمهيدا لفتح فروع لها فى عدد من الدول العربية.
 
الجدير بالذكر أن شركة البرارى التى أسسها مالك والشاطر شركة مساهمة سيتم طرح أسهمها على أعضاء الجماعة لشرائها تمهيدا لاقامة مصنع البرارى فى الإسماعيلية بعد أن تقدم حسن مالك بأوراق التسجيل واتخاذ الإجراءات اللازمة لانشاء الشركة، ويأتى هذا المشروع ضمن مجموعة من المشروعات التى ستقوم الجماعة بتنفيذها للسيطرة على الاقتصاد بكامله.
 
 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب
الاستثمار فى التنوع البيولوجى يخدم الإنسان والأرض
ندرك المعنى الحقيقى لأسطورة الخطيب

Facebook twitter rss