صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

محمد الشقنقيري: قطاع الإنتاج هو السبب في خروج «في غمضة عين» من سباق رمضان

18 يوليو 2012

كتب : محمد عباس




 

كشف الفنان والمنتج محمد الشقنقيري السبب الحقيقي وراء خروج مسلسله «في غمضه عين» من السباق الرمضاني، مؤكدًا أن السبب الحقيقي هو قطاع الإنتاج الذي كان من المفترض أن يشارك في انتاج المسلسل بنسبة 35٪ بما يوازي مبلغ 605 ملايين جنيه، ثم فوجئت به يدفع مليونًا و300 ألف جنيه فقط ولم يلتزم مسئولية بسداد باقي المبلغ.

 

وفي السياق نقسه شدد الشقنقيري أن ما تردد حول أن أنغام هي المسئولة عن تأجيل عرض المسلسل وخروجه من الخريطة الرمضانية بسبب عدم التزامها بمواعيد التصوير وسفرها المتكرر لإحياء الحفلات الغنائية ليس له أي أساس من الصحة مؤكدًا أنها ممثلة جيدة وملتزمة بمواعيد تصويرها وانتهت من حوالي 80٪ من مشاهدها، وقال أيضًا أنه لم يتبق له سوي 10 أيام تصوير فقط وبعدها ينتهي من المسلسل بأكمله.

 

وعما تردد أنه استعان بمخرج آخر للعمل قال الشقنقيري إن هذا الكلام غير صحيح وأن مخرج العمل هو سميح النقاش فقط، وأكد أنه صاحب قرار عدم عرض المسلسل في رمضان وذلك لعدم التزام قطاع الإنتاج معه رغم أنه قام بصرف الكثير علي المسلسل وأنه قرر هذا حتي لا يجني قطاع الإنتاج ثمار نجاح المسلسل.

 

وقال رئيس قطاع الإنتاج عادل ثابت ردًا علي ما سبق إن جميع الجهات الإنتاجية تواجه أزمات مالية وليس قطاع الإنتاج فقط، ولا يعني أن الجهات الإنتاجية تواجه أزمات مالية تكون النتيجة هي عدم عرض المسلسلات.

 

وتابع ثابت إن السبب وراء خروج المسلسل من السباق الرمضاني صعوبة تسويقه وعدم الانتهاء من التصوير والدليل علي ذلك أن هناك العديد من مسلسلات قطاع الإنتاج ستعرض في رمضان.

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«مملكة الحب»
سـلام رئاسى لـ«عظيمات مصر»
«خطاط الوطنية»
«جمـّال» وفتاة فى اعترافات لـ«الداخلية»: ساعدنا المصور الدنماركى وصديقته فى تسلق الهرم الأكبر
هوجة مصرية على لاعبى «شمال إفريقيا»
واحة الإبداع.. لا لون الغريب فينا..
أيام قرطاج ينتصر للإنسانية بمسرح السجون

Facebook twitter rss