صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

7 سنوات سجناً للمتهم بتبادل الزوجات و3 سنوات لزوجته

17 يوليو 2012

كتب : اميرة حسن




قضت محكمة جنح العجوزة في جلسة خاصة برئاسة المستشار مصطفي أنور بمعاقبة المحاسب المتهم بتبادل الزوجات في العجوزة بالسجن لمدة 7سنوات مع الشغل والنفاذ كما قضت بمعاقبة زوجته بالسجن لمدة 3سنوات مع الشغل والنفاذ مع وضعهما تحت المراقبة لمدة مساوية لمدة العقوبة ورفض الدعويين المدنية والجنائية

حضر الجلسة الخاصة والد المتهم، ومحامي المتهمين وبكي والد المتهم فور النطق بالحكم لكنه لم ينطق بكلمة وغادر القاعة فور صدور الحكم وهو في غاية الحزن كما صرخت المتهمة فور صدور الحكم وأخذت تبكي وتصرخ بصوت مرتفع كما لم يحضر أحد من أقارب المتهمة.

كان المستشار محمد ذكري، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة قد أحال محاسباً وزوجته إلي محكمة جنح العجوزة، بعدما وجهت لهما النيابة تهمة ممارسة الدعارة، وإنشاء مواقع إباحية لتبادل الزوجات، وتسهيل ممارسة الدعارة، وذلك بعد قيامهما بتبادل الزوجات مع 3 أسر.

وكان المتهمان قد اعترفا أمام علاء الصياد، وكيل أول نيابة العجوزة، وقالا إنهما تبادلا الزوجات بعد أن شاهدا موقعاً علي شبكة التواصل الاجتماعي، خليجي الجنسية، يعلن عن تبادل الزوجات، وقررا إنشاءه داخل مصر، وقاما بعمل صفحات مماثلة.

كان «ح» محاسب باحدي الشركات الكبري 30 عاما قد اعترف بجريمته وقال أنه كان قد شاهد حسابا علي «الفيس بوك» لخليجي منذ 6 شهور وتبادلا الحديث معه وأقنعه بفكرة تبادل الزوجات وشاهد المتهم عددا من المواقع الإباحية المتعلقة بالموضوع وحاول اقناع زوجته بالفكرة لكنها رفضت في البداية فألح عليها بدعوي كسر الملل والفتور في علاقتهما الزوجية وأن ذلك سيسعده ويدخل السرور لقلبه.

وبسؤال الزوجة المتهمة مديرة حضانة قالت إنها لم تكن مقتنعة بالفكرة في البداية لكن زوجها أقنعها وقام بإنشاء حساب علي «الفيس بوك» خاص بها وبدأ يقنع الآخرين بضرورة ممارسة تبادل الزوجات لإمتاعهم.

كانت معلومات قد وردت للعميد عمر عبدالعال مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب بالجيزة أكدت أن عدة أسر تدخل علي موقع خاص في «فيس بوك» تدعو تبادل الزوجات بعد اجتياز شروط معينة تم استصدار اذن من النيابة العامة والقبض علي المتهمين.

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
الحلم يتحقق
ادعموا صـــــلاح
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»

Facebook twitter rss