صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

المتهم: ارتكبت الجريمة 3 مرات بدافع كسر ملل الحياة الزوجية

12 ابريل 2012

كتب : اميرة حسن

كتب : محمد هاشم

كتب : هند نجيب




استلم علاء الصادق وكيل نيابة العجوزة تقارير لجنة مكافحة الجريمة المعلوماتية بوزارة الداخلية والتى تتضمن 40 اسطوانة CD تحوى صورا وفيديوهات لمحاسب ومديرة حضانة والمتهمين فى قضية تبادل الزوجات بالعجوزة.
 
وقامت النيابة بعرضها على المتهمين واعترفا اعترافا تفصيليا بارتكابهما الجريمة وكانت المفاجأة أنهما قاما بانكار تلك الصور والفيديوهات فقامت النيابة بارسالها لاتحاد الاذاعة والتليفزيون للتأكد من مطابقتها للمتهمين من عدمه.
 
 
كان «ح» محاسب باحدى الشركات الكبرى 30 عاما قد اعترف بجريمته وقال أنه كان قد شاهد حسابا على «الفيس بوك» لخليجى منذ 6 شهور وتبادلا الحديث معه وأقنعه بفكرة تبادل الزوجات وشاهد المتهم عددا من المواقع الاباحية المتعلقة بالموضوع وحاول اقناع زوجته بالفكرة لكنها رفضت فى البداية فألح عليها بدعوى كسر الملل والفتور فى علاقتهما الزوجية وأن ذلك سيسعده ويدخل السرور لقلبه وفى النهاية وافقت الزوجة كما اعترف بتناولهما المنشطات الجنسية قبل ممارسة جريمتهما وأنه كان يقوم بتصوير تلك الجريمة ويحتفظ بها على اللاب توب الخاصة به.
 
وبسؤال الزوجة المتهمة مديرة حضانة قالت أنها لم تكن مقتنعة بالفكرة فى البداية لكن زوجها أقنعها وقام بانشاء حساب على «الفيس بوك» خاص بها وبدأ يقنع الآخرين بضرورة ممارسة تبادل الزوجات لإمتاعهم.
 
 
وكان العديد من الأسر تقبل وذلك أسر فى حين كان يرفض البعض الآخر وأنهم اختاروا 3 أسر من بين العديدين والذين وافقوا وكانوا يحددوا الميعاد بخارج منازلهم، وأنهم كانوا قد مارسوا جريمتهم 3 مرات قبل ذلك مرة بإحدى الشقق بالهرم ومرة أخرى فى القاهرة الجديدة وكان كلا منهما يستقل غرفة خاصة بهما بعد تبادل الزوجات.
 
ووجه وليد فكرى رئيس نيابة العجوزة للمتهمين تهم انشاء موقع لتبادل الزوجات وتسهيل ممارسة الدعارة وانشاء موقع إباحى كما طلبت من المباحث تحديد الأسر التى تورطت مع المتهمين وقررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات جددها قاضى المعارضات.
 
كانت معلومات قد وردت للعميد عمر عبدالعال مدير الادارة العامة لمباحث الآداب بالجيزة أكدت أن عدة أسر تدخل على موقع خاص فى «فيس بوك» تدعو تبادل الزوجات بعد اجتياز شروط معنية تم استصدار اذن من النيابة العامة.
 
 
وأوضحت التحريات أن المتهم الرئيسى 30 عاما ويعمل محاسبا بإحدى الشركات الكبرى ومقيم فى مدينة بدر هو وزوجته وأنهما شاهدا شابا خليجيا اقنعهم بالفكرة بعد إعلانه عن تبادل الزوجات مع آخرين فقرر تنفيذها هو وزوجته.






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
«المجلس القومى للسكان» يحمل عبء القضية السكانية وإنقاذ الدولة المصرية
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!

Facebook twitter rss