صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

إصابة مبارك بنزيف معوى حاد

16 يوليو 2012

كتب : توحيد مجدى




أصيب مبارك خلال اليومين الماضيين بآلام حادة فى المعدة مع اضطرابات متلاحقة فى التنفس وضغط الدم أدت إلى نزيف معوى شديد، وقام الأطباء بالسيطرة عليه وأرجعوا سبب النزيف إلى مضاعفات السن المتقدمة والعملية التى أجريت لمبارك فى ألمانيا عام 2010.
 
وفى هذا الإطار منع الأطباء الطعام عن مبارك الذى يعيش حاليا على السوائل ويلاحظ انتقاص وزنه بشكل كبير. وتم تشكيل لجنة طبية عليا انتهت بوضع تقرير نهائى عن حالة مبارك الصحية تمهيدًا لتسليمه لرئاسة الجمهورية وأقر الأطباء أن حالة مبارك الصحية لا تتطلب العلاج فى الخارج وأن كل ما يعانيه هى أمراض عضوية ونفسية متوقعة لمثل سنه. ومن ناحية أخرى أكد عدد من المقربين لأسرة مبارك أنه لم يتعرض خلال الأيام الماضية لأى أنواع من الغيبوبة وأنه متيقظ لما يحدث حوله وبدأ يسأل عن التجهيزات الخاصة برمضان ويهنئ كل من يراه بخلاف أنه يتابع معظم الأحداث التى تمر بها مصر عن طريق زوجته المصاحبة له فى المستشفى العسكرى بالمعادي.
 
وكان الدكتور عبدالمجيد محمود النائب العام قد رفض عشرات الطلبات التى قدمت من شخصيات تابعة للحزب الوطنى المنحل ورجال الأعمال لزيارة مبارك. يذكر أن جهات أمنية هى التى تمنع التصريح الأمنى لزيارة المخلوع وأن سجل زياراته يخضع لفحص جهاز أمنى رفيع.

ويبرز فى هذا السياق أن غرفة مبارك تغلق بشكل تام بعد الخامسة مساءً ويمنع من الخروج كما يتم منع زوجته بصفتها مرافقة له وقد تمت إضافة حواجز فولاذية خاصة لمداخل الدور الذى يقيم فيه مبارك.

 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط

Facebook twitter rss