صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

اعتصام ألفي أمين شرطة بالإسكندرية لتحسين رواتبهم

16 يوليو 2012

كتب : نسرين عبد الرحيم





اعتصم ألفا أمين شرطة من جميع أقسام شرطة الإسكندرية أمس أمام  مديرية الامن احتجاجا علي عدم تكافؤ رواتبهم مع رواتب ضباط الشرطة وعدم نشر القانون الذي كان قد أقرة مجلس الشعب القاضي بترقية امين الشرطة إلي ضابط شرفي بعد تقضيته 24 عاما" بالخدمة وعدم وجود رعاية صحية لهم أو أندية خاصة بهم.

 

وأكد أمناء الشرطة أن وزير الداخلية لا يتعاون معهم ولا يحاول تحقيق مطالبهم منذ أن توالي الوزارة، وأشار رئيس ائتلاف أمناء الشرطة أيمن إبراهيم إلي أننا نريد تحويل وزير الداخلية ومساعديه إلي الكسب غير المشروع وتفعيل قانون التدرج الوظيفي بنشره في جريدة رسمية والقاضي بترقية أمين الشرطة بعد 24 عاما إلي ضابط شرفي.. حيث إن المشير ومجلس الشعب أقر القانون إلا أنه  لم يفعل ولم ينشر بجريدة رسمية .. وايضا توفير الرعاية الصحية لنا وزيادة الرواتب زيادة حقيقة حيث إن الفرد يحصل علي ثلاثمائة جنية راتبًا والضابط حديث التخرج 1200 مشيرا" نحن نعرف ان الضباط اعلي منا  ولكن نحن بشر مثلهم لا نريد أن نتقاضي أجرًا مثلهم ولكن نريد أن يكون هناك فارق معقول ومقبول.. وأوضح اننا ماضون في اعتصامنا حتي تتحقق كامل مطالبنا وهي زيادة رواتبنا زيادة حقيقة وتوفير رعاية صحية ووجود صناديق لرعايتنا كما لدي الضباط.. ومن ناحية أخري نظم محامو مركزي مغاغة والعدوة وقفة احتجاجية أمام مركز الشرطة مغاغة والمحكمة للمطالبة برحيل ضباط وأفراد الشرطة الموجودين بالمركز علي خلفية المشادات التي وقعت بين أحد المحامين وأمين شرطة داخل القسم منذ 20 يومًا وطالب المحامون بضرورة نقل الأفراد الموجودين بالمركز لعودة الاستقرار.

 

كان محامو مركزي مغاغة والعدوة قد تجمهروا أمس أمام ديوان مركز شرطة مغاغة احتجاجًا علي اعتداء عدد من أفراد الشرطة علي اثنين من زملائهم بالضرب، مما أدي إلي وقوع اشتباكات بين الطرفين أسفرت عن إصابة كل من العميد أحمد زغلول مأمور المركز والنقيب محمد السيد عبدالقادر وأمناء الشرطة عبدالناصر مصطفي وجمعة محمد فيصل وخميس عابد عبدالقادر ومساعد شرطة منصور علي رمضان والرقيب رجب حسن عبداللطيف والمجند وائل محمد ماهر.. وتم إلقاء القبض علي 5 محامين واحتجازهم وهم: محمد رجب عيسي وعادل إبراهيم يونس وصالح محمد صالح وصلاح عبدالعظيم أحمد وطارق محمد إبراهيم وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3927 إداري المركز وتم عقد جلسة صلح بين الطرفين بحضور اللواء ممدوح مقلد مدير الأمن وطارق فودة نقيب المحامين للسيطرة علي الأوضاع وعقد جلسة صلح بين الطرفين.

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
مصممة الملابس: حجاب مخروم وملابس تكشف العورات..!

Facebook twitter rss