صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

التضامن: فتح باب حج الجمعيات الأهلية للموسم المقبل

7 يناير 2015



كتب - عبدالوكيل أبوالقاسم

أعلنت الدكتورة غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى المصرية عن فتح باب تقديم طلبات الراغبين لأداء حج الجمعيات الاهلية للموسم المقبل، اعتبارا من شهر فبراير المقبل على أن يتم إجراء القرعة لاختيار الحجاج فى أواخر فبراير وبحد أقصى أول مارس.
جاء ذلك خلال انعقاد مجلس أمناء المؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة برئاسة وزيرة التضامن الاجتماعى وحضور فضيلة الشيخ على جمعة مفتى الجمهورية الأسبق ونائب رئيس مجلس الامناء وأعضاء مجلس أمناء المؤسسة.
حيث أكدت والى على ضرورة وضع نظرة مستقبلية لتطوير العمل داخل المؤسسة لتقديم خدمات أفضل للحجيج لسمو الدور الذى تقدمه المؤسسة فى خدمة زوار بيت الله الحرام وقد استعرض الاجتماع تقرير رحلة الحج للعام الماضى والذى أكد على نجاح الموسم من حيث التنسيق التام بين البعثة الرسمية برئاسة وزير الاوقاف وبعثة التضامن الاجتماعى مما أدى الى تذليل المشكلات التى واجهت الحجيج كما تميز الموسم الماضى بعدم زيادة أسعار برامج الحج التى تقدمها المؤسسة على الرغم من تميز الخدمات المقدمة وتوفير مستويات إقامة أفضل ونجاح التصعيد إلى عرفات بسهولة.
من جانب آخر قررت وزيرة التضامن الاجتماعى تعيين أربعة مساعدين تطبيقا لقرار رئيس المجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب بضرورة استعانة الوزراء بالشباب.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
كاريكاتير أحمد دياب
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss