صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

«البلطجي» يستعين بـ«البودي جاردات»لتأمينه في «القلعة»

16 يوليو 2012

كتب : سهير عبدالحميد




 

طلب المخرج خالد الحجر والسيناريست أسامة نور الدين إضافة بعض التعديلات علي الحلقات الأخيرة من مسلسل «البلطجي» لتقليل عدد المشاهد الخارجية التي يتم تصويرها في بعض الأماكن الشعبية تجنبًا للبلطجة والانفلات الأمني الذي واجه تصوير المسلسلات في الفترة الأخيرة وكان آخرها ما تعرض له نور الشريف وتيم حسن في «الإسكندرية» كذلك جمال سليمان في «العياط».

 

ويقوم حاليًا المؤلف بتعديل الأحداث في نفس الوقت يقوم عدد من مساعدين خالد الحجر بالبحث عن منطقة شعبية مناسبة في منطقة القلعة حتي يتم تصوير فيها المشاهد المتبقية والاتفاق مع عدد من البودي جاردات لمرافقة فريق العمل أثناء التصوير كما يتم الاتفاق ماديًا مع «فتوات» في هذه المنطقة لمنع أي شخص من التهجم علي الفنانين، وسيتم الانتهاء من معظم الأحداث في الأسبوع الأول من رمضان.

 

علي جانب آخر انتهي الحجر من مونتاج 15 حلقة من «البلطجي» وقام بتسليمها لقناة الـ«سي بي سي» كما قام بتصوير ثلاثة «بروموهات» جديدة لعرضها علي الفضائيات.

 

«البلطجي» تأليف أسامة نور الدين وإخراج خالد الحجر وبطولة كندة علوش وآسر ياسين ومحمود الجندي وسلوي خطاب وسامي العدل وتدور الأحداث حول العالم الخفي لحياة البلطجية ودورهم خلال انتخابات البرلمان في عام 2005 من خلال «يوسف» البلطجي الذي يستغله رجال الأعمال في ممارسة البلطجة أيام الانتخابات ثم يقع في حب ابنة زعيم البلطجية وتغير حياته.

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
يحيا العدل
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
أنت الأفضل
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»

Facebook twitter rss