صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

تخفيض مديونيات «مزارعى الأرز» لـ50 ٪

2 يناير 2015



كتب- إبراهيم رمضان


أكد محمد فرج رئيس اتحاد الفلاحين المستقل، على قرارات رئيس الجمهورية التى اتخذها والتى تضمنت مد فترة سداد مديونيات الفلاحين وتخفيض إيجارات أراضى الأوقات وغرامات الأرز بنسبة 50٪ قرارات إيجابية تدل على رغبته فى مساعدة الفلاحين والنهوض بالقطاع الزراعى.
وأضاف رئيس اتحاد الفلاحين المستقل، فى تصريح لـ«روزاليوسف» أن جموع الفلاحين يشعرون بفرحة لاستجابة السيد الرئيس لبعض مطالبهم مشددا على ضرورة العمل على إصلاح منظومة الزراعة فى مصر خلال الفترة المقبلة.
وطالب فرج المسئولين بوزارة الزراعة بالاستعانة بممثلى النقابات واتحادات الفلاحين المختلفة لمساعدة البنك لإنهاء مشكلة المتعثرين، من خلال الاتصال المباشر فيما بين ممثلى الاتحادات والنقابات والفلاحين والبنك، خاصة أن إنهاء هذه المشكلة سيكون له مردود إيجابى على البنك وكذلك سينهى الملاحقات القضائية للفلاحين.
من جانبه قال فريد واصل نقيب الفلاحين والمنتجين الزراعيين، أن قرارات رئيس الجمهورية سيكون لها مردود إيجابى على جموع الفلاحين لافتا إلى أنها تدل على إحساس الرئيس بهموم الفلاحين وأوجاعهم.
وطالب واصل من الرئيس عبدالفتاح السيسى بأن تكون التعليمات واضحة وصريحة وحازمة لإنهاء مشكلة المتعثرين خلال المهلة التى منحها الرئيس مشيرا إلى أن المشكلة ليست فى المدة الزمنية ولكن فى الروتين الحكومى المصاحب لتنفيذ القرارات الخاصة بالفلاحين من جانب بعض موظفى البنك.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

إزالة 55 تعدٍ على أراضى الجيزة وتسكين مضارى عقار القاهرة
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
15 رسالة من الرئيس للعالم
هؤلاء خذلوا «المو»
الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
متى تورق شجيراتى
الرئيس الأمريكى: مقابلة الرئيس المصرى عظيمة.. والسيسى يرد: شرف لى لقاء ترامب

Facebook twitter rss