صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فضائيات

«عنايت»: أزمتى مع «التحرير» ليست مادية فقط

1 يناير 2015



أكد الاعلامى جمال عنايت  أن أزمته مع القناة ليست مادية فقط، وإنما تتعلق بمحدودية ورؤية الإدارة وخبرتها، فهذه القناة كان لديها كل الإمكانات التى تؤهلها لأن تكون من أقوى القنوات، ولا يوجد أى مبرر للوصول لهذا المستوى المتأخر، لذلك اختار أن يحرك القضية ضد قناة التحرير ليحفظ مستحقاته بعد أن شعر باحتمالية عدم استمرارها، مشيرًا إلى أنه لم يتسرع فى هذا القرار؛ لأنه صبر بالفعل 8 أشهر.
وأوضح أنه سيعود إلى الشاشة حتى لا يخل ببنود العقد، وسيستمر فى تقديم البرنامج حتى يحكم له القضاء أو تعطيه القناة جميع مستحقاته.
إنه عرض على خضر التنازل عن جزء من حقوقه التى وردت فى العقد، الخاصة بالشرط الجزائي، والعامين المتبقيين، دون المساس بمستحقاته عن عمله الأشهر الماضية دون أن يتقاضى أجرًا.
وأكد انه لا زال ينتظر رد خضر، وإذا كان الرد إيجابيًّا فسينتهى الخلاف ويتنازل عن القضية التى حركها ضد القناة وستعقد أولى جلساتها 14 يناير القادم، أما إذا كان الرد سلبيا، فأوضح عنايت أنه سيضطر إلى العودة مرة أخرى إلى تقديم برنامجه «مساء جديد» يوم 5 يناير القادم على شاشة التحرير، حيث تنتهى إجازته التى حصل عليها بموافقة من رئيس مجلس إدارة القناة عماد جاد لمدة 21 يومًا فى هذا التاريخ.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!
«المجلس القومى للسكان» يحمل عبء القضية السكانية وإنقاذ الدولة المصرية
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!

Facebook twitter rss