صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فضائيات

طونى لـ«أبوحمزة»: كيف تعالج من المس وأنت لا تحفظ القرآن؟!

31 ديسمبر 2014



استضاف طونى خليفة، فتاة تدعى «هند»، أدعت أنها ممسوسة من الجن، مشيرة إلى أنها تعانى من هذا الأمر منذ كان عمرها 16 عاما، حيث تعرضت لحادث حريق، أثناء إعدادها الشاى فى مطبخ المنزل.
وأضافت هند، خلال حوارها مع الإعلامى طونى خليفة، عبر برنامج «أسرار من تحت الكوبري» المذاع على فضائية القاهرة والناس، أنها دائما ما تشعر أن ذلك الجن يعاشرها معاشرة الأزواج، حيث تستيقظ من النوم، وعلى جسدها آثار لكدمات وإصابات.
وأوضحت أن الحادث سبب لها حريقا فى منطقة الصدر واليدين، لافتة إلى أن الحادث يتكرر كل عام فى نفس اليوم 16 أغسطس، حيث يتعرض منزلها للحرق، مؤكدة أن بعض الشيوخ نصحوها بترك المنزل وهو ما حدث.
وقد أحرج الإعلامى طونى خليفة، «أبوحمزة» المدعى بعلاج مس الجن، وأحد ضيوف البرنامج، وذلك بعد عجزه عن تلاوة آيات تثبت أن الإنسان يستطيع أن يصاب بمس من الجن، واضطراره إلى إخراج ورقة كتب بها تلك الآيات، مشيرا إلى أن هند تعانى نوعا من الجن يدعى الجن العاشق، وقال طونى «كيف تعالج من مس الجن وأنت لا تحفظ آيات القرآن»، ما أصاب الرجل بالارتباك، وعقب قائلا: «أنا بس بنسى بسرعة»، وتلا الرجل عددا من الآيات القرآنية على الفتاة، إلا أنها لم تظهر أى تأثر بذلك، مؤكدة أنها على يقين بأنه لن يستطيع أحد علاجها مما تعانى منه.
ومن جانبه قال أستاذ الطب النفسى بجامعة الأزهر الدكتور هاشم بحري، إن حالة «هند» هى هلوسة جلدية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
كاريكاتير أحمد دياب
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
ثالوث مخاطر يحاصر تراث مصر القديم
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss