صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فضائيات

نيللى كريم: سيبكم من الحلال والحرام..أنا ضد منع برامج الرقص

31 ديسمبر 2014



 

رفضت الفنانة نيللى كريم تطبيق سياسة المنع على «برامج الرقص»، معتبرةً أن تطبيق هذا المنع يؤدى إلى زيادة الإقبال على هذه البرامج، مستشهدةً بفيلم «حلاوة روح».
وأضافت خلال حوارها بفضائية «النهار» أنه من الطبيعى أن تحدث ضجة كبيرة إزاء هذه البرامج، لافتةً إلى أن الأهم أن البرامج يتم عرضها، وتنال مشاهدة كبيرة، مشيرةً إلى من لا يتابعها على التليفزيون يشاهدها على الإنترنت.
وتابعت: «مفيش حاجة اسمها ممنوعة، وأنا ضد المنع أساسًا إحنا نعرض أى حاجة واللى مش عاوز يتفرج يغير المحطة، يعنى مثلاً فيلم «حلاوة روح» تم منعه وكان فيه ضجة وفى الآخر الفيلم رجع تانى، يبقى نمنع ليه من الأول.. إلا لو كان السبب وراء ده إننا نغلوش على حاجات تانية». ودافعت نيللى كريم، عن برنامج «الراقصة» الخاص باكتشاف مواهب الرقص، بعد الهجوم الذى تعرض له، واصفة البلبلة حول البرنامج بـ«الطبيعية» نظرًا لأنه الأول من نوعه، مشيرة إلى أن من رفض منعه على الفضائيات شاهده على الانترنت.
وتابعت: «إحنا شعب بيحب الرقص، بالأخص الشعبى الفلكلورى، سيبك من فكرة حلال وحرام، لكن ده موجود فينا، تعبير عن السعادة، يبقى إزاى نرفضه ونمنعه»؟
وطالبت نيللى بضرورة دعم الدولة للفنون والفرق التى تعبر عن الرقص الشعبى كفرقة رضا التى علمت مصر معنى الرقص الشعبي، مؤكدة أن تعليم الرقص الشعبى فى مدارس للرقص «حاجة حلوة جدًا».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ادعموا صـــــلاح
الحلم يتحقق
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
الزمالك «قَلب على جروس»

Facebook twitter rss