صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فضائيات

« رولا خرسا» تترك «صدى البلد»

31 ديسمبر 2014



أعلنت الإعلامية «رولا مصطفى خرسا» رسميا رحيلها عن قناة «صدى البلد» بعد عدة سنوات من العمل بالقناة التى التحقت بها منذ انطلاقها فى عام 2010، حيث كانت تقدم برنامج «البلد اليوم» البرنامج الرئيسى للقناة، ثم قامت القناة بإيقافه منذ رمضان الماضى، خاصة بعد تعارض مواقيت عرض البرنامج مع مواقيت عرض برنامج الإعلامى «أحمد موسى».
ومؤخرا طلبت الإعلامية «رولا خرسا» من إدارة القناة فسخ تعاقدها، نظرا لتلقيها عروضا من إحدى القنوات، لكن إدارة قناة «صدى البلد» أكدت رغبتها فى استمرارها ضمن فريق عمل القناة.
ومن جانبها استجابة إدارة القناة لطلب «رولا خرسا» وأبلغوها بأنه يمكنها الانضمام لأى قناة أخرى.
وكانت قد شهدت قناة صدى البلد العديد من الأزمات منذ أن تعاقدت مع الإعلامى أحمد موسى منذ 6 أشهر تقريبًا ليقدم» برنامج «على مسئوليتى»، وذلك بسبب إقحام القناة لبرنامجه على خريطتها التى كانت تزدحم حينها ببرنامج «البلد اليوم» الذى تقدمه الإعلامية رولا خرسا التحرير» لعزة مصطفى و«نظرة» لحمدى رزق، حيث تضرر مقدمو هذه البرامج بمجرد أن انطلق برنامج موسى لتغيير مواعيد برامجهم وترتيب الخريطة من أجل أن يحصل موسى على المساحة والميعاد المناسبين.
واشتكى مذيعو هذه البرامج إلى إدارة القناة عدة مرات من هذا الأمر بأن الجمهور تعود على مشاهدتهم فى مواعيدهم ومن الصعب أن يتم تغييرها بسهولة، إلا أن إدارة القناة لم تبل بشكواهم، وظل الأمر كما هو عليه حتى بدأ يتطور إلى مد وقت برنامجه فى بعض الأيام، وفى أيام أخرى يتم إلغاء كل ما يعقبه من مواد إعلامية حتى لا ينهى حلقات برنامجه، وأصبح المتضرر الوحيد لهذا الأمر هو الإعلامية رولا خرسا التى يعقب برنامجها برنامج موسى.
حيث ألغت القناة برنامجها عدة مرات بسببه رغم ذهابها للقناة والاستعداد للخروج على الهواء، إلا أنها تفاجأت بإبلاغها بعدم إذاعة حلقتها بسبب مد حلقة أحمد موسى، الأمر الذى أغضبها بسبب حضور ضيوفها إلى الأستوديو.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

روزاليوسف داخل شركة حلوان لمحركات الديزل: الإنتاج الحربى يبنى الأمن.. ويلبى احتياجات الوطن
الداخلية تحبط هجومًا لانتحارى يرتدى حزامًا ناسفًا على كمين بالعريش
جبروت عاطل.. يحرق وجه طفل انتقامًا من والده بدمياط
قصة نجاح
أردوغان يشرب نخب سقوط الدولة العثمانية فى باريس
اقتصاد مصر قادم
بدء تنفيذ توصيات منتدى شباب العالم

Facebook twitter rss