صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فضائيات

النيابة الإدارية تحيل مدير بـ«الإذاعة والتليفزيون» للمحاكمة

31 ديسمبر 2014



كتب - رمضان أحمد

أمر المستشار ناجى عبدالحميد العتر نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية بإحالة مدير عام العلاقات العامة بقطاع القنوات الإقليمية التابع لاتحاد الإذاعة والتليفزيون للمحاكمة لاتهامه بارتكاب مخالفات مالية وإدارية جسيمة
كشفت تحقيقات رئيس النيابة أن عبدالمحسن فضل محمود حاليًا بالمعاش لم يؤد العمل المنوط به بدقة وخالف القواعد والأحكام المالية المنصوص عليها فى القوانين بأن قام باعتماد مستندات الصرف رغم قيام عفاف جلال عبدالحكيم الموظفة بالعلاقات العامة بالتوقيع عليها بما يفيد إتمام الصرف بمعرفتها بالمخالفة للحقيقة ولم يقم بتحرير محضر إجراءات موضحًا فيه جميع الإجراءات التى قامت بها لجنة المصايف مع إيضاح عدد الوحدات التى تم معاينتها وسبب استبعاد بعضها.
وأكدت النيابة أن المتهم لم يحضر تفويض شركة التعمير للإدارة السياحية لرئيس قسم الإدارة الفندقية بالتوقيع على التعاقد المبرم مع قطاع القنوات الإقليمية التابع لاتحاد الإذاعة والتليفزيون.
كما قام بتحصيل مبالغ مالية كتأمين عن فترات المصيف واحتفظ بها دون توريدها للخزينة وانتهت التحقيقات إلى إحالة المتهم للمحاكمة.
يذكر أن مجموعة من العاملين قد تقدموا بشكوى للنائب العام ضد عبدالمحسن فضل بسبب بعض المخالفات التى قام بها أثناء تواجده فى منصبه.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
قلنا لـ«مدبولينيو» ميت عقبة انت فين..فقال: اسألوا «جروس»
كاريكاتير أحمد دياب
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك

Facebook twitter rss