صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فضائيات

أزمة نقص استديوهات «الإنتاج الإعلامى» تثير غضب المستثمرين

29 ديسمبر 2014



كتب - محمد قبيصى

حالة من السخط تنتاب بعض رجال الأعمال والمستثمرين فى مجال الأعمال والقنوات الفضائية وذلك بعد الرفض المتكرر من جانب إدارة المدينة بالموافقة على تأجير استديوهات جديدة بالمدينة وذلك بحجة عدم وجود استديوهات مجهزة لذلك الأمر، علما بأن جميع الأسعار المقررة من جانب الإنتاج الإعلامى تمت الموافقة عليها من قبل أصحاب القنوات.
أزمة الاستديوهات تأتى بسبب عدم إقدام إدارة المدينة إلى هذه اللحظة على فتح الاستديوهات الخاصة بالقنوات الدينية المغلقة والتى لا تقل مساحة الواحد منهم عن 300 متر ومن الاستديوهات المغلقة استديو قناة «الناس» و«الحافظ» و«الرحمة» و«الخليجية» وغيرها من الاستديوهات الأخرى.
قررت مدينة الإنتاج الإعلامى بالأمس الحجز على استديوهات قناة «دريم»، بسبب امتناع القناة عن تسديد المديونيات المستحقة للمدينة، ومنعت مدينة الإنتاج الإعلامى إذاعة أى برامج من استديوهات قناة «دريم» على الهواء مباشرة، لحين تسديد القناة للمديونيات المستحقة للمدينة.
ونفى مصدر مسئول بالمدينة توافر ميزانيات كافية لبناء استديوهات جديدة داخل حرم المدينة، خاصة أن أغلب القنوات التى تود العمل من داخل الإنتاج الإعلامى تطلب تجهيزات معينة لاستديو التصوير قبل التصوير فيه وهو الأمر الخارج عن إدارة المدينة.
ومع عدم إقدام الإنتاج الإعلامى على بناء استديوهات جديدة تشهد شوارع المدينة وإحيائها حركة تجميلها لا تقل عن 2 مليون جنيه.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
شمس مصر تشرق فى نيويورك
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
تكريم «روزاليوسف» فى احتفالية «3 سنوات هجرة»

Facebook twitter rss