صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

دوللى شاهين: من «نص دستة بنات» إلى «حكايات حريم»

29 ديسمبر 2014



تستعد دوللى شاهين لتصوير فيلمها «نص دستة بنات» خلال نهاية شهر ديسمبر الجارى والذى تشارك فى بطولته مع عدد كبير من الفنانين منهم هبة السيسى ،نيرمين ماهر،روان الفؤاد، ومن تأليف واخراج محمد الخضرى.
ونفت «دوللى» أن تكون صورت أى مشاهد من العمل خلال الفترة الماضية كما اشيع عبر بعض المواقع الالكترونية،حيث إنها من المقرر أن تبدأ تصويره خلال الفترة الحالية.
وأضافت أن العمل تم تغير اسمه الى «حكايات حريم» بدلا من «نص دستة بنات، نظرا لان الاسم  الآخير يتشابه مع اسماء اعمال فنية تم تقديمها من قبل ،لذلك فضل المخرج تغييره كى لا يختلط فكر الجمهور مع اى عمل فنى آخر.
وعن الدور الذى من المقرر تقديمه خلال الفيلم، أوضحت أن العمل يدور حول المشاكل التى تقابل الفتيات فى المجتمع الشرقى، حيث إنها تجسد خلاله دور جديداً ومختلفاً تماما رغم أنه يدور فى إطار أنها فنانة ومطربة وكيفية صعودها فى حياة المشاهير والصعوبات التى واجهتها فى بداية حياتها، مؤكدة أن الدور مختلف تماما عما قدمته فى فيلم «نمس بوند» الذى شاركت فى بطولته هانى رمزى ،احمد راتب،لطفى لبيب ومن اخراج احمد البدرى، وايضا مختلف عن شخصية المطربة التى قدمتها فى مسلسل «المرافعة»والذى عرض خلال شهر رمضان الماضى وحقق نجاحا كبيراً بمشاركة عدد كبير من الفنانين منهم فاروق الفيشاوى، محسن محيى الدين ، باسم ياخور، تامر عبدالمنعم،طلعت زكريا ومن اخراج عمر الشيخ.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss