صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

تلاعب فى موازنة التربية والتعليم

29 ديسمبر 2014



كتب - رمضان أحمد

بدأت النيابة الإدارية التحقيق، لتحديد المسئولين عن وقائع التلاعب فى بنود موازنة وزارة التربية والتعليم، وذلك بعد تمرير حوافز ومكافآت بـملايين الجنيهات للمحظوظين بديوان الوزارة دون وجه حق.
وجاء فى البلاغ المقدم: «أن الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، وافق على مذكرة مقدمة من نصرة صلاح رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية بتارخ 23 نوفمبر 2013، بصرف 250 يوما لكل عضو من أعضاء اللجنة الحسابية خارج الحد الأقصى، رغم أن الحد الأقصى هو 900 تُصرف بواقع 7% من أساسى المرتب مقابل أعمال الامتحانات، تصرف لجميع العاملين بالتربية والتعليم وهذا يعنى أن أعضاء اللجنة الحسابية حصل كل منهم على 900 يوم عن أعمال الامتحانات، ووافق الوزير على استثنائهم للحصول على 250 يوما زيادة.
كما تم تقديم مذكرة للوزير من رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية نصرة صلاح، ومدير عام الشئون المالية جمال السيد سليمان، تفيد بأنه تم صدور مشروع الموازنة العامة للدولة لعامى 2014/2015، وموافقة المالية على تعديل بعض بنود الموازنة الخاصة بديوان الوزارة، ومن بين ما تم تعديله زيادة بند 3/1 تعويض عاملين عن جهود غير عادية بمبلغ 2،5 مليون جنيه أى زيادة عن الاعتماد الأصلى.
وجاء فى نهاية البلاغ، أن قيادات الشئون المالية بالوزارة طلبوا من الوزير صرف 100 ألف جنيه مكافأة لهم نظير إعداد مشروع الموازنة، ووافق الوزير على الصرف.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

روزاليوسف داخل شركة حلوان لمحركات الديزل: الإنتاج الحربى يبنى الأمن.. ويلبى احتياجات الوطن
الداخلية تحبط هجومًا لانتحارى يرتدى حزامًا ناسفًا على كمين بالعريش
جبروت عاطل.. يحرق وجه طفل انتقامًا من والده بدمياط
قصة نجاح
أردوغان يشرب نخب سقوط الدولة العثمانية فى باريس
الصحة 534 فريقًا طبيًا لمبادرة الـ100 مليون صحة ببنى سويف
عروسة المولد والحصان من زمن فات والمنفوشة هدية المقبلين على الزواج

Facebook twitter rss