صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فضائيات

رئيس الزمالك: لو «باتشيكو» عايز يمشى فى ستين داهية ..ويتهم أحد المدربين بالشعوذة

28 ديسمبر 2014



كتب - محمد  عصام

اتهم رئيس نادى الزمالك عقب هزيمة فريقه من فريق إنبى بهدفين مقابل لا شىء أحد المدربين بالشعوذة قائلاً: «فى مدرب يفوز مؤخرا بالسحر والشعوذة وأنا بقوله توقف عن الفوز بالسحر والشعوذة، وهذه رسالة لك وأنت تعرف نفسك جيدا».
وتابع: «أتمنى أن تفوز بكرة القدم، باللاعبين، وبأدواتك، لكنك لا تفوز إلا بالسحر والشعوذة فى السنوات السابقة»، مضيفاً: «فى يوم، نهايتك هتكون سوداء، وهتلاقى الجن ركب فوقك، ومش هيسيبك».
كما علق على المباراة فى مداخلة مع قناة النيل للرياضة قائلاً: «لم نلعب بشكل جيد.. وإنبى لم يلعب بشكل جيد»، مضيفاً «الحكم طبعا، لم أسمع عنه من قبل، ولا يليق بمباراة مثل مباراتنا».
وعبر عن استيائه من تصرفات البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى للفريق، مؤكداً أنه لن يتمسك بوجوده فى حال رغبته ترك مهمة القيادة الفنية للفريق فى أى وقت.
وأشار رئيس الزمالك فى مداخلة هاتفية فى برنامج الملعب فى قناة «cbc2» إلى أن أعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك توجهوا للاجتماع مع باتشيكو بأمر مباشر منه، مشدداً على أنه لم يتدخل فى الشئون الفنية للفريق كما أكد المدير الفنى البرتغالى.
وصرح رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك قائلاً: «لم أتدخل فى الأمور الفنية للزمالك، أنا صفتى إدارية وليست فنية، وما حدث أننى طلبت من باتشيكو إعداد تقرير عن اللاعبين الذين يرغب فى الاستغناء عنهم خلال الفترة المقبلة».
وأضاف رئيس الزمالك قائلاً: «ديون النادى زادت فى الفترة الماضية بسبب تعاقد الإدارات السابقة مع لاعبين بملايين الجنيهات، ولم يتم الاستفادة بهم، لذلك طالبت باتشيكو بإعداد تقرير عن اللاعبين الذين لا يشاركون بصفة دائمة».
وتطرق رئيس النادى للحديث عن رحيل باتشيكو، حيث قال: «أنا ملتزم بالعقد الموقع بين الزمالك وباتشيكو، لكن إذا أصر البرتغالى على الرحيل «فى ستين داهية»، فهو ليس نبياً، وأى شخص يود الرحيل فليرحل ولكن الزمالك سيظل باق».
يذكر انه وبشكل رسمى، يتغيب رئيس نادى الزمالك عن القنوات المصرية سواء ارضية او فضائية بسبب مشاكله مع رابطة مشجعى نادى الزمالك «وايت نايتس».
وتسلمت الهيئة العامة للاستثمار ووزير الاستثمار انذارا رسميا بمنع رئيس نادى الزمالك من الظهور على اى قناة رسمية اوخاصة داخل جمهورية مصر العربية، وجاء هذا الانذار بسبب قيامه بسب وقذف المحامى طارق العوضى محامى رابطة مشجعى نادى الزمالك «الوايت نايتس» فى العديد من اللقاءات التليفزيونية».
ويشمل الانذار عدداً من القنوات بعينها، وهى: «الحياه «2 و«القاهره والناس» و«المحور» و«صدى البلد»، وتسلم ممثلو القنوات الانذار رقم 16959 لسنة 2014، ويحثهم على تقديم اعتذار رسمى على شاشاتهم للعوضى، ومنحه حق الرد على نفس القنوات وفى نفس المدة الزمنية التى هاجمه فيها رئيس نادى الزمالك.
ذلك وقد امرت نيابة حدائق القبه باستدعاء رئيس نادى الزمالك لسماع اقواله فى البلاغات المقدمه ضده من طارق العوضى محامى «الوايت نايتس»، والذى يتهمه فيها بالسب والقذف، والتهديد على القنوات الفضائية المذكورة سابقا .
وامر المستشار اسماعيل بهاء الدين وكيل اول النيابة القنوات المذكورة فى البلاغات بتقديم اصل الـ«سى دى» الخاص بالبرامج التى سب فيها مرتضى منصور محامى «الوايت نايتس».
وكان العوضى محامى رابطة «وايت نايتس» تقدم ببلاغ ضد رئيس نادى الزمالك يتهمه بسبه وقذفه ويطالب بشطبه من سجلات نقابة المحامين.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
افتتاح مصنع العدوة لإعادة تدوير المخلفات
كاريكاتير أحمد دياب
القوات المسلحة: ماضون بإرادة قوية وعزيمة لا تلين فى حماية الوطن والحفاظ على قدسيته
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»

Facebook twitter rss