صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

«آمال»: أعيش فى الزمن الجميل بـ«أيام ما تتعوضش»

28 ديسمبر 2014



كتبت- نسرين علاء الدين

تحدثت آمال ماهر فى تصريحات خاصة لنا عن سعادتها البالغة بإعادة أغانى الزمن الجميل مجددًا من خلال غنائها للشاعر الراحل حسين السيد حيث قالت: أشعر أننى أعيش فى الزمن الجميل وسعيدة بإحيائه مجددًا بكلمات لم يعرفها الجمهور وألحان جديدة على أذنه إلا أنها تنتمى للزمن الجميل فى ديوان الشاعر الراحل حسين السيد الذى يعرفه الجمهور من خلال «ست الحبايب»و«أهواك» و«حبيبة أمها».
وأضافت إلى أن اختيار أسرة الراحل لصوتها فى حد ذاته شرف كبير حيث إنهم وصفوها بأحد اصوات الزمن الجميل.
وقالت إن الدويتو الذى يجمعها بالمطرب السعودى عبادى الجوهر الذى يحمل عنوان «سامحنى حبيبى»  مدته 28 دقيقة مثل اغنيات زمان وذلك مما يحول دون استطاعتها لضمه الى ألبومها الجديد ولكن سيتم طرحها بشكل منفرد.
وأضافت آمال أنها سعيدة بالتعاون فنيا وشخصيا مع عبادى الجوهر وانها تغنى أغنية باللهجة الخليجية تحمل عنوان «تسلملى إيديك» وتعتبر أولى أغنياتها  الشخصية بهذا اللون  الا انها غنت باللهجة الخليجية فى العديد من الحفلات، لكن باغنيات لنجوم آخرين إلى جانب أنها تشعر أن أغنية «سامحنى حبيبى» كأنها تمت كتابتها فى العصر الحالى وليست قديمة لما تحمله من عبارات معاصرة.
وأشارت آمال أن ألبومها المقبل كل أغنياته باللهجة المصرية وخلال أيام سيتم طرحه بالاسواق مضيفة أن تأجيل طرح الألبوم لا يخصها وأن شركة مزيكا هى المسئولة الوحيدة عن التأجيل، ولكنها بشكل شخصى تتمنى طرح الألبوم اليوم قبل الغد ولا ترضى بالتأخر على جمهورها اكثر من ذلك خاصة أن الألبوم جاهز.
وعن حملتها ضد القرصنة قالت إنها لا تقبل بخداع الجمهور خاصة أن الأغنية التى تسربت لا علاقة لها بها وليست كلمات أغنيتها  بل اسمها فقط
وأضافت أن ألبومها الجديد «أيام ماتتعوضش» يحمل العديد من تجاربها الشخصية ويمسها بشدة هذا مازاد يقينها أنه سيلقى صدى لدى الجمهور المصرى المتذوق بطبعه.
وأكدت آمال ماهر انها قررت تصوير اغنيتى «تسلملى إيديك» الخليجية و«سكة السلامة» باللهجة المصرية بطريقة الفيديو كليب
مشيرة إلى أنها لم تضع أغنيتها الخليجية فى الألبوم لأن أغنياته جميعها باللهجة المصرية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best

Facebook twitter rss