صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

هادى الجيار.. صعيدى بـ«وجهان» فى رمضان

28 ديسمبر 2014



كتبت - مريم الشريف

عبر هادى الجيار عن مدى سعادته بردود فعل الجمهور حول مسلسل «كيكا على العالى» والجارى عرضه الفترة الحالية على إحدى القنوات الفضائية،عقب فترة انتظار كبيرة منه وجميع فريق العمل لخروجه إلى النور، وذلك بعدما تم الانتهاء من تصويره منذ العام الماضى.
وقال الجيار إن شخصية «عنتر» التى يقدمها خلال المسلسل جذبته كثيرًا أثناء قراءته للنص الخاص بها، نظرًا لكونها جديدة ولم يقدمها من قبل، نافيا وجود أى تشابه بينها وشخصية الصعيدى التى يقدمها خلال مسلسل «سلسال الدم»، حيث إن «عنتر» فى «كيكا على العالى» تاجر فى المقاولات صعيدى ويسافر إلى القاهرة ليقوم بتجارته هناك، ثم يتاجر فى المواد المخدرة، وذلك ضمن احداث المسلسل التى تدور فى إطار اجتماعى مثير، بعكس شخصية «يوسف» التى يقدمها فى «سلسال الدم» التى تستقر فى الصعيد طوال حياتها.
وأضاف أنه كانت لديهم عدة تخوفات من عرض مسلسل «كيكا على العالى» خارج شهر رمضان، إلا أن هذه التخوفات وجدوا أنها لا مجال لها من الصحة عقب وجود كم هائل من الاعلانات الراعية للعمل خلال عرضه الفترة الحالية.
وتابع قائلاً: «لابد من وجود أعمال درامية بعيدًا عن شهر رمضان، وذلك كى يجد الجمهور المصرى عملاً فنيًا يشاهده بدلا من اتجاهه إلى متابعة الدراما التركية والهندية والمكسيكية التى سادت كثيرًا من القنوات الفضائية،وجذبت الجمهور إليها».
ويشارك فى بطولة «كيكا على العالى» حسن الرداد، ميس حمدان، انتصار، أحمد صفوت ومن تأليف حسام موسى وإخراج نادر جلال.
ومن ناحية أخرى يواصل هادى الجيار تصوير الجزء الثانى من مسلسل «سلسال الدم» الذى يشارك فى بطولته مع عبلة كامل، رياض الخولى، راندا البحيرى ومن تأليف مجدى صابر واخراج مصطفى الشال.
وقال إنه انتهى من تصوير نصف مشاهده فى المسلسل تقريبا،والذى يجسد خلاله شخصية «يوسف» والتى قدمها خلال الجزء الأول من العمل، إلا أن الجزء الثانى منه يوضح أنه مازال على قيد الحياة ويعود للانتقام من عمدة القرية الذى يجسده رياض الخولى، لقيامه بقتل ابنه.
وعن أعماله السينمائية المقبلة قال إنه ينتظر عملاً مناسبًا يعود به إلى الشاشة السينمائية من جديد عقب غياب كبير له.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
يحيا العدل
أنت الأفضل
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»

Facebook twitter rss