صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

أصدقاء «مى كساب» يباركون «زواجها» من «أوكا»

26 ديسمبر 2014



كتبت_ آية رفعت
قرر عدد من أصدقاء الفنانة مى كساب دعمها ضد الحملات والانتقادات التى وجهت إليها فور إعلان خبر خطوبتها على مطرب المهرجانات الشعبية «أوكا» أحد أعضاء فريق 8%. حيث قام بعض الفنانين بالدفاع عنها وعن حريتها فى اختيار شريك حياتها وكان آخر المدافعين عنهما  الشاعر أيمن بهجت قمر والذى قرر دعم صديقته باغنية جديدة  ليتم تسجيلها وعرضها كدويتو بينها وبين أوكا فى حفل زفافهما الذى من المقرر عقده مع بداية العام الجديد.
بينما كتب الفنان خالد الصاوى على صفحته الرسمية على الفيس بوك أن ما يحدث من انتقادات يعد انتهاكا لحرية اختيار الفنانة الشابة خاصة أن الزواج أمر يهمها هى وأوكا فقط ولا دخل بالحاقدين والفاشلين فى سير حب وزواج احد. كما دخل الفنان عمرو عبد العزيز فى الخط بمباركة الخطوبة والتأكيد على حرية الاختيار وكذلك الأمر بالنسبة للفنانة حنان مطاوع.
وقد زادت فى الفترة الماضية المشاكل والتلميحات غير المستحبة من الصحافة والإعلام وبعض جماهير كساب وانهال عليها سيل من الانتقادات التى تتهمها بعدم اختيارها للشخص المناسب خاصة من جانب الشريحة الاجتماعية التى ينتمى لها.. بالاضافة إلى بعض الانتقادات والاشاعات الخاصة بالسن حيث اتى بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعى بمعلومات تؤكد أن كساب تكبر أوكا فى العمر بعشر سنوات تقريبا.
ورغم عدم رغبة كساب فى الرد على منتقديها إلا أن الامر ظل يزداد حتى أنه وصل لنكات التى تمت كتابتها عليها ومنها انها تمت خطبتها على الثنائى أوكا واورتيجا معا نظرا لعدم تفريق بعض الجمهور بينهما.. إلا أن كثرة الانتقادات جعلتها ترد عبر حسابها الخاص لتؤيد صحة خبر الخطوبة وأنها أحبت أوكا وتستعد للزواج به فى يناير المقبل مضيفة أنه سيكون أبا لأولادها خاصة أنه الوحيد الذى وقف بجانبها بعد وفاة والدتها منذ عدة اشهر. وهو الوحيد الذى استطاع ان يخرجها من الحالة النفسية السيئة التى كانت تمر بها.
ومن جانب آخر أعلنت أسرة مسلسل «يوميات زوجة مفروسة» انهم سيقومون بتأجيل موعد تصوير العمل لحين انتهاء مراسم الزواج الخاصة بمى بطلة العمل وعودتها من شهر العسل حيث كان من المفرر ان يبدأ فريق العمل التصوير فى الـ25 من الشهر الحالى ولم تتمكن اسرة العمل من انجاز الديكورات الخاصة به بمدينة الانتاج الاعلامى بالاضافة إلى حاجة المخرج معتز التونى لفترة تحضير واختيار الاسماء المرشحة للبطولة خاصة انه لم يتم التعاقد الا مع كساب ونضال الشافعى وبيومى فؤاد فقط حتى الآن.
وقالت المؤلفة أمانى ضرغام أن تأجيل العمل ليس بسبب زواج مى فقط بل لأن المخرج يحتاج لوقت اطول حتى يتم البدء بالتصوير بشكل مباشر ومن المقرر أن يتم تصويره فى أواخر شهر يناير أو أول فبراير المقبل.
وتدور احداث المسلسل حول يوميات صحفية متزوجة من زميلها بالجريدة وما تعانى منه هذه الزوجة من مشاكل اجتماعية نظرا لتواجد زوجها معها فى العمل والمنزل وذلك بشكل كوميدى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
لا إكـراه فى الدين
بشائر الخير فى البحر الأحمر
الاتـجـاه شـرقــاً
اختتام «مكافحة العدوى» بمستشفى القوات المسلحة بالإسكندرية
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر

Facebook twitter rss