صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فضائيات

أحرج منسقة «البكبوزات» بأسئلته ومتصل: مش هتتجوزى

26 ديسمبر 2014



استمراراً لتجاوزاته وخروجه عن اللياقة، أحرج الإعلامى تامر أمين، منسقة مسابقة ملكة جمال «البكبوزات» مروة السعيد، على الهواء، بسؤالها عن من تفضل الزواج منه، الشخص النحيف جدًا أو الشخص السمين «البكبوز»، وكيف ستتعامل معه كزوج قائلًا: «تحبى تتجوزى الرفيع أوى ولا التخين أوى؟».
وأجابت «السعيد»، خلال لقائها ببرنامج «من الآخر»، المذاع على فضائية «روتانا مصرية»، أنها ترغب فى الزواج من الشخص الذى تحبه ويتفهمها دون النظر لحجمه.
فى الوقت نفسه سمح تامر امين لمتصل، يدعى «محمد»،  ان يهاجم «مروة» المشاركة فى «مسابقة ملكة جمال الباكابوظات»، على الهواء مباشرة على فضائية «روتانا مصرية».
وقال المتصل، مخاطبًا الفتاة: «أنا هاقول إيه، إنتى فاهمة الحياة غلط وداخلة فى الحيط، هى اسمها منسقة فى مسابقة ومش عارفة تنسق جسمها، وأنا عندى أخت كده برضه، بس ده هيجى على حساب الزواج والولاد».
وردّت: «دى مش سبة ولا حاجة تعايرني، إنت بتقول أختك تخينة هل إنت ساعدتها إنها تغير من نفسها ولا سبتها كده».
وأضافت: «كل حد حابب يشوف نفسه بأفضل شكل ممكن، هى مش هتسمع كلامك الجارح وتكون مبسوطة».
يذكر انه تحت شعار «لو إنتى حلوة وبكبوزة» شاركى فى مسابقة ملكة جمال البكبوزات نظمت فتيات مصريات مسابقة لجمال البدينات لتنال القاب  ميس بكبوزة.. وصيفة الملكة..أميرة القلوب» ألقاب
وتنافست فى المسابقة  10 فتيات أوزانهن تتراوح ما بين 80 إلى 120 كيلوجرامًا للعام الثانى على التوالى، واللاتى يشترط للاشتراك بها أن تكون المتسابقة ممتلئة الجسم، وفى الوقت نفسه تتقبل شكل جسمها وتحبه، ومقتنعة بذاتها ولا تخشى الظهور أمام الناس.
 وقالت مروة السعيد، مصممة الأزياء وصاحبة فكرة المسابقة ، إن المسابقة تقام للعام الثانى على التوالى بعد نجاح دورتها الأولى، وتقتضى شروط المسابقة موافقة أهل المشاركة، وعدم المطالبة بالانسحاب، وإرسال صورتين شخصيتين للمتسابقة عبر «فيس بوك» مع فيديو لها لا تقل مدته عن دقيقتين وإجادة اللغة الإنجليزية وأن تكون مقبولة الشكل وجميلة الروح علاوة على إجراء مقابلة شخصية للمتسابقة، مشيرة إلى أنهم يهدفون لتوسيع نطاق المسابقة حتى تمثل مصر فى مسابقات دولية مثل ملكة جمال العرب للبدينات وغيرها.
وأضافت أن المسابقة لا تلقى كثيرا من الاهتمام فى مصر مثل مسابقة «Miss Egypt»، وكذلك لا يوجد رعاة رسميون لها مثل غيرها من المسابقات فى العالم.
وتابعت أن الفائزة فى المسابقة هى التى تحصل على أعلى نسب تصويت، وكذلك وفق رأى لجنة التحكيم بالمسابقة، وستُمنح فرصة العمل كعارضة أزياء لملابس «البكبوزات».
وضمت  لجنة تحكيم مسابقة بكبوزة هذا العام، مروة السعيد، مصممة الأزياء، ابتهال مصطفى، مدير شركة تسويق المسابقة، المصور محمد عصام، خبيرة التجميل رباب حسين، مصممة الإكسسوارات هديل الشناوى.
 فيما قالت ندى سلام، الفائزة بلقب «ميس بكبوزة» 2013، إن المسابقة غيرت حياتها للأفضل، فأصبحت عارضة أزياء لملابس الممتلئات، وأعطى لها اللقب المزيد من الثقة بالنفس.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
يحيا العدل
أنت الأفضل
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»

Facebook twitter rss