صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

ثناء يوسف: ناشطة سياسية فى فرقة ناجى عطاالله

15 يوليو 2012

كتب : روز اليوسف




 عبرت الفنانة التونسية ثناء يوسف عن سعادتها بالمشاركة أمام الزعيم فى مسلسل «فرقة ناجى عطاالله» وقالت إنها تعيش حالة من التوتر والترقب منذ اختيارها للعمل.

 وقالت ثناء إن أختيارها فى «فرقة ناجى عطالله» جاء بالصدفة بعد أن رشحها أحد الأصدقاء   للشركة المنتجة للعمل التى بدورها رشحتها لرامى إمام مخرج العمل ليوافق عليها بعد إجراء اختبار لها، مؤكدة أن نجاحها فى عدد من الأعمال التونسية يرجع لها الفضل فى مشاركتها أمام الزعيم عادل إمام، وكان آخرها بطولتها لفيلم «الحادثة» مع المخرج رشيد فيريشيو الذى شاهده العديد من النجوم العرب فى العديد من المهرجانات. وكشفت ثناء النقاب عن شخصيتها فى العمل وقالت إنها تجسد شخصية فتاة ناشطة سياسية، و«ثورجية» لديها رغبة شديدة فى الانتقام من الإسرائيليين، وتفكيرها مخالف لتفكير البنات اللاتى فى عمرها، حيث لا ترغب فى الارتباط مثل باقى البنات، وكل هدفها يتركز مع الفرقة فى كيفية الإنتقام من الصهاينة.

وأضافت ثناء أن جنسيتها فى العمل ليست مصرية، بل عربية أجنبية، وقالت إنها انتهت من تصوير معظم مشاهدها فى العمل، ورفضت كشف بعض الخبايا الاخرى فى الدور مؤكدة أن الجمهور سيفاجأ بها فى رمضان المقبل.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

يحيا العدل
مصر محور اهتمام العالم
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى

Facebook twitter rss