صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فضائيات

عكاشة لـ«الشحات».. «داهية تلعن اليوم اللى شوفناك فيه»

25 ديسمبر 2014



كتبت – داليا سمير
حرصا منه على استمراره فى الاعتراض على بعض الآراء بلهجته الشهيرة بالسب والقذف ولسانه المتطاول على كل من أراد أن يوضح وجهة نظره فى موضوع ما، أو على اعتقاده بأنه هو الاعلامى الذى لم يجد مثيلاً له فى الفكر وهو على العكس لم تلق له مثيلاً فى طولة اللسان.
 هاجم الإعلامى توفيق عكاشة، خلال برنامجه «مصر اليوم» المذاع على فضائية، «الفراعين»، الأحد الماضى عبدالمنعم الشحات، المتحدث الرسمى باسم الدعوة السلفية، لمطالبته بإلغاء دعاء ركوب الطائرة، لتحقيق الديمقراطية.
ووصف «عكاشة»، «الشحات»، بـ«المتخلف» وقال: «داهية تلعن اليوم اللى شوفناك فيه إنت والسلفيين المتخلفين الذين يريدون أن يعيدوا الإسلام إلى الوراء».
يذكر أن عبدالمنعم الشحات، المتحدث الرسمى باسم الدعوة السلفية كان قد قال ساخرًا: «الديمقراطية تتحقق بإلغاء دعاء السفر فى الطائرات».
كما هاجم عكاشة أيضًا الشيخ مبروك عطية أستاذ الشريعة الإسلامية، لامتداحه لجماعة الإخوان الإرهابية حيث قال  خلال برنامجه «إن هناك أحد المشايخ الذى يرتدى عمامة الأزهر.. ويظهر على القنوات الفضائية، فى إشارة منه إلى مبروك عطية، يقول «أى كلام» فى «أى اتجاه»، مؤكدًا حزنه على أن هذا هو مستوى رجال الدين فى مصر «لا ثقافة ولا معلومات عامة ولا أى نوع من أنواع المعرفة الشاملة الواسعة».
وأشار الى أن «عطية» ظهر فى إحدىالفضائيات ليمدح فى الإخوان ويؤكد أنهم «ناس بتوع ربنا ومتدينين وبيصلوا»، مضيفًا: «طب ليلتك طين يا مبروك».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
ادعموا صـــــلاح
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل
الحلم يتحقق
الزمالك «قَلب على جروس»

Facebook twitter rss