صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

«سيرين»: أبيع الحلوى فى الشوارع بسبب «سوء تفاهم»

25 ديسمبر 2014



كتبت - مريم الشريف
تقضى الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور الفترة الحالية إجازة ترفيهية فى العاصمة اللبنانية بيروت مع زوجها اللبنانى فريد رحمة وطفلتها تاليا، وذلك عقب مجهود كبير بذلته خلال مسلسل «سيرة حب» والذى يعرض حاليا على إحدى القنوات الفضائية، وينتمى إلى المسلسلات ذات الحلقات الطويلة حيث يصل إلى تسعين حلقة.
حيث بمجرد انتهائها من تصوير كل مشاهدها به الفترة الماضية، قررت أخذ إجازة لقضائها مع اسرتها والتى تستمر حتى يناير المقبل.
ومن المقرر أن تعود سيرين عبدالنور الى مصر قادمة من العاصمة اللبنانية بيروت عقب انتهائها من الاحتفال برأس السنة الجديدة، وذلك لتستأنف نشاطها الفنى من جديد.
وقالت «سيرين» إن مشاركتها فى مسلسل «سيرة حب» كان بمثابة تجربة مرهقة كثيرا لها، الا انها استمتعت بها، متمينة ان ينال العمل اعجاب الجمهور خاصة لانها قدمت فيه جهدا كبيرا، كما أنه كان سببا فى اعتذارها عن عدة عروض سينمائية كانت لديها نظرًا لضيق الوقت بسبب طول حلقات العمل الذى يصل الى تسعين حلقة، مما ادى الى اعتذارها عن المشاركة بها.
وعن عرض العمل على شاشة قناة إحدى القنوات المشفرة خلال شهر رمضان الماضى وانخفاض نسبة مشاهدته، أكدت «سيرين» أن عرض العمل على قناة مشفرة كانت تجربة جديدة عليها، نافية شعورها بأى قلق من نسبة مشاهدته فى ذلك الوقت نظرا لكونها قناة مشفرة، وذلك لمعرفتها بأنه سيتم عرضه على قناة فضائية مفتوحة عقب انتهاء شهر رمضان، بالاضافة الى كثافة عدد المسلسلات الدرامية المقدمة خلال هذا الشهر على القنوات المفتوحة من جهة أخرى، مما كان سيجعلها متخوفة على نسبة مشاهدة المسلسل على هذه القنوات المفتوحة الممتلئة بالمسلسلات فى ذلك الوقت، بعكس عرضه الفترة الحالية على هذه القنوات بعيدا عن شهر رمضان.
ويشاركها فى بطولة العمل عدد كبير من الفنانين المصريين والعرب من خالد سليم، مكسيم خليل، فيدرا، نورهان، رشا مهدى، هانى عادل، سلوى محمد على، انجى اباظة ومن تأليف عمرو الدالى وسيناريو وحوار محمد رشاد واخراج محمد جمال العدل.
ويدور المسلسل حول فتاة والتى تجسدها سيرين عبدالنور تقع فى حيرة بين حب رجلين مصريين يقوم بدوريهما مكسيم خليل وخالد سليم، وذلك فى اطار رومانسى اجتماعى.
ومن ناحية آخرى تنتظر سيرين عبدالنورعرض فيلمها السينمائى الجديد «سوء تفاهم» خلال اجازة منتصف العام فى دور العرض السينمائية.
وأضافت أنها تجسد خلال الفيلم شخصية فتاة لبنانية تعمل بائعة حلوى فى شوارع مصر، وتربطها علاقة عاطفية بشاب مصرى والذى تلتقى به فى لبنان، ويجسده أحمد السعدنى ويتلاعب بمشاعرها، فتقرر الانتقام منه وتسافر الى مصر، حيث تلتقى باحد الاشخاص والذى يجسده شريف سلامة وهو صديق سابق للشخصية التى يجسدها السعدنى وتفاجأ بأنه يرغب ايضا فى الانتقام منه حيث يتوحدا على هدف واحد هو الانتقام منه.
ويشاركها البطولة عدد من الفنانين منهم شريف سلامة، احمد السعدنى، رجاء الجداوى ومن تأليف محمد ناير واخراج احمد سمير فرج.
وعن اعمالها الفنية القادمة قالت إن لديها اكثر من عمل فنى حاليا الا انها مازالت تفاضل بينهما، حيث لم تقرر بعد مشاركتها فى اى عمل منهم.
معبرة عن رغبتها فى أخذ قسط من الراحة الفترة الحالية، وذلك عقب الجهد الكبير الذى قامت به خلال فيلمها «سوء تفاهم» فضلا عن مسلسل «سيرة حب».
وكشفت سيرين عن انها تنوى استئناف نشاطها الفنى من خلال التجهيز لألبوم غنائى جديد تعود به الى عالم الغناء الفترة المقبلة، عقب تقديمها أغنية «حبايبى» العام الماضى، والذى تعاونت فيها مع الشاعر بهاء الدين محمد، والملحن احمد صلاح حسنى، وقامت بتصوير الأغنية كفيديو كليب.
وأضافت أن طرح الالبوم الجديد لن يكون قبل ستة أشهر، خاصة ان الفترة المقبلة ستكون لديها بمثابة اختيار للاغانى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
حل مشكلات الصرف الصحى المتراكمة فى المطرية
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الفارس يترجل
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب

Facebook twitter rss