صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

بعد تغريمه 50 مليون جنيه.. «باسم يوسف» يتهرب من «البرنامج»

25 ديسمبر 2014



بعد حكم مركز القاهرة للتحكيم الدولى بتغريم الاعلامى باسم يوسف هو وشركة كيوسوفت، بأداء مبلغ 50 مليون جنيه لكل منهما، لصالح مجموعة قنوات «سى بى سى» وذلك لإخلالهما بالعقد المبرم بين باسم يوسف وشركة كيوسوفت المنتجة لبرنامج «البرنامج» وبين مجموعة الـ«سى بى سى» علق باسم على حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى «تويتر» مؤكدا انه ليس طرفا فى هذه القضية وقال «تم الزج بى فى خلاف تحكيمى تجاري، أنا لست طرفا فيه ويختص بإيقاف CBC للبرنامج».

وتسأل عن سر وقت اعلان هذه النتيجة قائلا «وتوقيت تسريب الخبر مثير للتساؤل».
كان باسم يوسف قد لجأ إلى مركز القاهرة للتحكيم الدولى، مطالبا بأداء مبالغ مالية له من قنوات «سى بى سى»، إلا أن فريق الدفاع لقنوات «سى بى سى» نجح فى إقناع مركز القاهرة للتحكيم الدولى لإصدار الحكم لصالح قنوات «سى بى سى»، نتيجة إخلال باسم يوسف بشروط التعاقد بينه وبين مجموعة قنوات «سى بى سى».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شمس مصر تشرق فى نيويورك
تكريم «روزاليوسف» فى احتفالية «3 سنوات هجرة»
55 قمة ثنائية و 9 جماعية عقدها «السيسى» على هامش أعمال الجمعية العامة

Facebook twitter rss