صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

«مى» «حالة عشق» من الواقع

25 ديسمبر 2014



كتبت - سهير عبدالحميد
عقب عودة المنتج محمود شميس من اداء مناسك العمرة بدأت الفنانة مى عز الدين الجلسات التحضيرية لمسلسلها «حالة عشق» مع المخرج ابراهيم فخر الذى تعاقد على اخراج المسلسل مؤخرا ويواصل ترشيح الفنانين الذين سيشاركون فى البطولة ولم يستقر حتى الآن على البطل.
من جانبه قال المخرج ابراهيم فخر ان مسلسل «حالة عشق» مأخوذ عن قصة حقيقية لكنه فى نفس الوقت خال من اى عنف او قتل او دم كما حدث فى مسلسل «ابن حلال» الذى قدمه فى رمضان حيث تجمع الاحداث بين الرومانسية والتشويق وسيحاولون ان يخرجوا المشاهد من حالة الاكتئاب التى اصابته بسبب كثرة مشاهد الدم على الشاشة وليس بالضرورة ان تكون كل قصص واقعية تكون جرائم قتل.
وقال فخر: عندما تعاقدت على اخراج مسلسل «حالة عشق» جذبنى موضوعه وانه بعيد عن اطار الاعمال الشعبية ونفس الحال بالنسبة لمى عزالدين التى تريد ان تغير جلدها وتخرج من عباءة الاعمال الشعبية التى سبق وقدمتها فى اعمالها وكان آخرها مسلسل «دلع البنات» مع محمد امام ونضال الشافعى وكندا علوش وكريمة مختار وحجاج عبدالعظيم وانتاج محمود شميس.
ويتميز هذا المسلسل برومانسيته التى افتقدناها وفى نفس الوقت ليس تقليدا للاعمال التركية التى ارى انها لا تناسبنا لان عاداتهم وتقاليدهم مختلفة عن عادات وتقاليد المجتمع المصرى والعربى.
واشار فخر الى انه سيبدأ التصوير مطلع فبراير القادم وسيتم تصوير احداث المسلسل بالكامل داخل مصر ويتم الآن معاينة اماكن التصوير وبناء الديكورات الداخلية.
الجدير بالذكر ان مى عزالدين تجسد خلال احداث «حالة عشق» شخصية مذيعة راديو وتنتمى إلى عائلة ارستقراطية وتجمعها قصة حب مع أحد زملائها فى العمل و تتعاون فى المسلسل مع نفس فريق مسلسل «دلع البنات» المنتج محمود شميس و السيناريست محمد صلاح العزب كما وقع على نفس المسلسل عمر مصطفى متولى الذى شارك العام الماضى فى «دلع البنات» أيضًا الفنانة الشابة هند رضا ويبحث الآن المنتج محمود شميس عن بطل يشارك مى عز الدين البطولة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
كاريكاتير أحمد دياب
2019عام انطلاق المشروعات العملاقة بـ«الدقهلية»
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
الاتـجـاه شـرقــاً
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)

Facebook twitter rss