صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

فواز:«حارس المقام» من خبرتى الشخصية

25 ديسمبر 2014



كتبت-آية رفعت
قال صبرى فواز إنه يستعد لبدء تصوير فيلم الليلة الكبيرة مع بداية الأسبوع المقبل، وذلك حسبما أكد له مخرج الفيلم سامح عبد العزيز وقال فواز إنه تم تصميم ديكورات كاملة داخل الاستوديوهات لشكل المبانى والمقامات التى سيتم تصويرها وذلك لتوفير الوقت والمجهود الذى يبذل فى التصوير بالمناطق الخارجية خاصة أن الفيلم يضم أعدادًا هائلة من الكومبارس الذين سيظهرون خلال احداث الفيلم التى تدور فى يوم واحد فقط.
وأضاف فواز أنه سيقوم بدور «حارس مقام» مؤكدًا أنه دور جديد وبه عدة تقلبات فى الشخصية كما أنه قرر أن يعد له من خلال شكل الشخصية التى كونها فى ذهنه من خلال الخبرات الشخصية والناس الذين يراهم فى الواقع دون الاعتمام على التقليد أو الاقتباس من أى شخصية شبيهة قد تم تقديمها فى الاعمال السابقة.
وتمنى فواز أن يتم البدء فى تصوير الفيلم بسرعة حتى يستطيع الانتهاء منه واللحاق بتصوير مسلسل «العهد» الذى سيخوض به السباق الرمضانى المقبل حيث قال ان الاعمال السينمائية تتوقف بشكل كبير اثر انشغال كل النجوم بالموسم الدرامى، وهو يتمنى الانتهاء من تصوير الفيلم قبل ضغوط وقت التصوير.
ورفض صبرى فواز الإدلاء بأى تفاصيل عن مسلسله «العهد» مؤكدًا أنه تم بناء قصته على المفاجآت والإثارة، مما يعنى عدم تمكنه من الكشف عن أى تفاصيل تخص دوره إلا بعد البدء فى تصويره. وأضاف قائلاً: إنه سعيد بالتعاون الثالث له مع المخرج خالد مرعى والمؤلف محمد أمين راضى وذلك بعد نجاح العملين السابقين اللذين قدمهما معهما وهما «نيران صديقة» و«السبع وصايا»، نافيًا ما تردد حول تعاقده على عقد احتكار مع المؤلف لتقديم عمل ثالث بينهما فى رمضان الماضى ولكنه قال إنه وافق بمجرد سرد قصة العمل أمامه لانه يثق فى الشكل الذى سيظهر به للجمهور. ومن جانب آخر قال فواز إنه يبحث فى اختيار اكثر من نص مسرحى ليقدمه كمخرج بعد انتهاء موسمى رمضان والعيد حيث إنه يعمل على تحضير أى نص مدة لا تقل عن 8 أشهر، وهى فترة كافية لتكوين الرؤية الإخراجية وترشيح الفنانين.. وكان آخر أعماله على خشبة المسرح «اللى خايف يروح» التى انتهى عرضها فى شهر فبراير الماضى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
يحيا العدل
مصر محور اهتمام العالم

Facebook twitter rss