صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

آسر ياسين: ابنى «طاهر» والقاهرة «السينمائى» وفوز الأهلى

24 ديسمبر 2014



اعتبر آسر ياسين ان ولادة ابنه طاهر الحدث الاهم بالنسبه له  هذا العام حيث كان يتمنى ان يصبح ابا وعندما جاء ابنه الى الدنيا غير من شكلها امامه وهذا جعله طوال العام متفرغ ولم يقدم اى عمل فنى وذلك من اجل  استقبال مولوده الاول الذى غير شكل الدنيا من حوله حيث يقضى معظم وقته بجواره ويحب النظر لملامحه ويكون سعيدا عندما يقوم باى حركة او صوت لانه قطعة منه تتحرك امام عينيه.

وأشار آسر إلى أن عام 2014 كان به حدث قومى مهم وهو بدء تنفيذ مشروع قناة السويس الجديد الذى سينقل مصر الى مكانه مهمه على خريطة المنطقة متمنيا ان يقوم بزيارة هذا المشروع  خلال الايام المقبلة.
وعلى المستوى الفنى يرى ان السينما بدأت تعود وتسترد عافيتها حيث عرض اكثر من فيلم كبير منها الفيل الازرق والجزيرة2 اللذين حققا ايرادات بالملايين وهذا شجع شركات الانتاج انهم تعود لتقديم الافلام ذات الميزانيات الكبيرة ايضا ارى ان عودة مهرجان القاهرة وتقديم الدورة الـ36 كرسالة للخارج ان مصر عاد لها الاستقرار بدليل اقامة حفلى الافتتاح والختام فى محكى القلعة ومنطقة الصوت والضوء بالاهرامات وكنت سعيدا وانا اقدمها على المسرح.
وتابع قائلا: مع نهاية العام تعاقدت على ثلاثة اعمال مهمة وهى مسلسل «العهد» و«ألف ليلة وليلة» بجانب فيلم «من ضهر راجل»  واعتبرها عوده قوية واتمنى انها تحوز على اعجاب الجمهور.
وعلى المستوى الرياضى يرى اسر ياسين ان حصول النادى الاهلى على بطولة الكونفدرالية الافريقية من الاحداث المهمه والايجابية هذا العام.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
الحلم يتحقق
ادعموا صـــــلاح

Facebook twitter rss