صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

سمية الخشاب: استعدت«رشاقتى» ورجعت لـ «فيفى» واختيارى «سفيرة»

24 ديسمبر 2014



قالت الفنانة سمية الخشاب إنها  تعتبر عام 2014 هو العام الأهم فى حياتها، حيث استطاعت أن تعبر ازمتها الصحية وعادت لسابق رشاقتها بعد أن زاد وزنها بشكل كبير بسبب الكورتيزون الذى كانت تتناوله لعلاجها  وهذا سبب لها أزمة نفسية خاصة أن المنتجين بدأوا يبتعدون عنها وأصبح ظهورها على الشاشة صعب وأن عودتها لجمهورها أعاد لها التوازن بعد فترة ابتعاد إجبارية.
وتابعت قائلة: تحديت نفسى وأصررت أن أعيد جسمى لرشاقته واتبعت رجيمًا قاسيًا لمدة عام والحمد لله حققت ما أريد ولم أعد إلى سابق رشاقتى فقط بل أصبحت ارتدى ملابس بمقاسات الموديلز لا انسى مقولة قالها لى المخرج خالد يوسف إن وجهى من أحلى الوشوش الموجودة على الساحة لكن ينقصنى أن أخفض وزنى.
واضافت سمية أن تعيينها سفيرة لحملة «خلى بالك على بلادك» من أهم الأحداث المهمة التى وقعت لها فى هذا العام حيث كانت تتمنى أن يكون لها دور فى العمل العام وتحقق فى انضمامها لهذه الحملة وتحاول أن تكون وجهة مشرفة لبلدها خارج مصر أيضًا شهد هذا العام تكريمها فى أكثر من مهرجان دولى فى المغرب وتونس وانضمامها للجنة تحكيم مهرجان الإسكندرية الذى ترى أن الدورة الأخيرة منه خرجت بشكل مشرف خاصة أنها كانت تحمل اسم  الفنان الكبير نور الشريف.
وتابعت قائلة: أيضًا عودتى للتعاون مع حبيبتى فيفى عبده بعد سنوات وذلك من خلال مسلسل «يا انا يا انت» واعتبره أن هذا مسك ختام للعام. وعلى الجانب الآخر قالت: بقاء والدتى بجانبى بصحة جيدة من أهم النعم فى حياتى لأنها تمنحنى القوة والأمان.
وعلى المستوى العام ترى سمية الخشاب أن تولى الرئيس السيسى لمصر وعودة الاستقرار لأرضها ولأهلها من الأشياء الإيجابية التى حدثت هذا العام فيكفى أن الناس بدأت تشعر بالامان وأصبحت هناك حركة وعجلة الإنتاج بدأت تدور لكن فرحتنا لن تكون كاملة وسط هذا الكم من الشهداء الذين سقطوا على يد الإرهابيين الذين لا  يريدون  لمصر الأمن والاستقرار.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
كوميديا الواقع الافتراضى!
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
إحنا الأغلى
كاريكاتير
مصممة الملابس: حجاب مخروم وملابس تكشف العورات..!
أشرف عبد الباقى يعيد لـ«الريحاني» بهاءه

Facebook twitter rss