صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

حسين فهمى يعتذر عن «حتى تثبت إدانته» بسبب «كريم»

23 ديسمبر 2014



كتبت - سهير عبدالحميد
قالت المخرجة رباب حسين انها قامت بسحب مسلسلها «حتى تثبت إدانته» للمؤلف حسين مصطفى محرم من مدينة الانتاج الاعلامى الذى كان من المفترض ان تقدمه منذ عامين، لكن ازمة السيولة التى تواجه جهات الانتاج الحكومية أوقفت المسلسل وقامت بالاتفاق مع جهة انتاج خاصة.
واشارت رباب الى انها خلال الاسبوعين المقبلين ستبدأ التحضير واختيار الفنانين المشاركين فى العمل خاصة بعد اعتذار الفنان حسين فهمى عن بطولة المسلسل بسبب انشغاله بمسلسل «وش تانى» الذى يشارك فيه مع كريم عبدالعزيز ويخرجه وائل عبدالله خاصة انه لا يستطيع تصوير عملين فى وقت واحد حيث كان من المفترض ان يقوم بتجسيد شخصية طبيب صيدلى متوسط الحال يدخل فى مشاكل وصراعات مع أسرته نتيجة التفكك الذى تعانى منه أسرته.
واضافت رباب قائلة: للأسف الدراما تسير عكس التيار وأصبحت هناك أخلاقيات مختلفة وتحولت الدراما لتجارة من 15 حلقة لـ 30 حتى 60 حلقة الآن تقليد للتركى واللعب على مشاعر الجمهور وغرائزه وهذا تقليد اعمى.
وتابعت قائلة: للأسف الواحد مننا كلما كبر قلت فرص العمل بالنسبة له، لكن لن أتنازل عن مبادئى التى تربيت عليها ونوعية الدراما التى أحب تقديمها ورغم كل الظروف رفضت إخراج مسلسل 60 حلقة لأننى لا أقبل عملا لا أرضى عنه حتى لو جلست فى بيتي.
يذكر ان اخر اعمال رباب حسين كان مسلسل «ماما فى القسم» الذى قدمته عام 2010 وقام ببطولته سميرة احمد ومحمود ياسين وياسر جلال ورانيا فريد شوقى واحمد فهمى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
مصممة الملابس: حجاب مخروم وملابس تكشف العورات..!

Facebook twitter rss