صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

«إسلام جمال» يستعد لـ«وش تانى» يناير القادم

22 ديسمبر 2014



انتهى  إسلام جمال من تصوير كافة مشاهده فى مسلسل «سرايا عابدين» والذى يشارك فى بطولته مع عدد من الفنانين منهم يسرا، قصى خولى ومن تأليف هبة مشارى.

وقال أنه يجسد شخصية «عنتر» شاب فقير يرعى غنمًا يقابل فتاة بالصدفة فى مكان مهجور فى الصحراء، ويقوم بإنقاذها ليتضح فيما بعد إنها حبيبة الخديو اسماعيل التى يبحث عنها، والتى سيتزوجها فيما بعد ليقوم الخديو بإكرامه وتوظيفه لديه فى السرايا، ثم يرتبط هذا الشاب بابنة الخديو سرا، والذى يكتشفه الخديو فيما بعد ويعارض بشدة هذه العلاقة، بسبب الفوارق الطبقية، وعبر «إسلام» عن سعادته للمشاركة فى هذا العمل رغم انه لم يكن سوى خمس حلقات فقط حيث انه كان ضيف شرف به.
ومن ناحية آخرى يستعد إسلام جمال لبدء تصوير مسلسل «وش تانى» للفنان كريم عبدالعزيز والمخرج وائل عبدلله.
وقال أنه يجسد خلال العمل شخصية «اسامة» شقيق الشخصية التى يقدمها كريم عبدالعزيز ويعمل فرد امن فى احدى دور العرض السينمائية، وأضاف انه من المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل خلال شهر يناير القادم، لعرضه خلال شهر رمضان المقبل،كما يستعد للمشاركة فى مسلسل «ذهاب وعودة» والذى يشارك فى بطولته مع أحمد السقا، ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم.
وقال إنه يجسد خلال العمل شخصية «محمود»، وهو دور مختلف تمامًا عن كافة اعماله الفنية السابقة، مؤكدا أنه من المقرر أن يبدأ تصويره خلال 10 يناير المقبل.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
وداعًا يا جميل!
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
ادعموا صـــــلاح
الحلم يتحقق

Facebook twitter rss