صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

غضب «داليا» وتأخر «فتحى» وهجوم المعجبين على «رمضان»

22 ديسمبر 2014



كتبت - مريم الشريف

أقيم حفل تكريم نجوم الدراما فى فندق كونكورد السلام، والذى تقيمه قناة نايل دراما تحت اشراف اتحاد الاذاعة والتليفزيون.
بدأ الحفل فى تمام الساعة التاسعة مساء، بخروج المطربة مى سليم على المسرح، حيث قامت بإحياء الجزء الاول من الحفل، بغناء عدد كبير من اغانيها منها أغنية هو ده، لو ترضها لى «شوفتك بقلبى »وغيرها من الاغانى ،اعقبها قيام المطرب تامر عاشور بإحياء الجزء الثانى من الحفل، حيث قام بغناء عدد من أغانيه الجديدة منها أغنية مليش حل ،أنا راجع، انطق وغيرها.
 وحضر خلال الحفل عدد كبير من الفنانين الذين تم تكريمهم ومنهم الفنانة صابرين، خالد الصاوى، الهام شاهين، خالد زكى، نهال عنبر، باسم سمرة،طارق لطفى، يوسف الشريف، محسن محى الدين، محمد رمضان، والمنتج عصام شعبان، والمخرج ابراهيم فخر.
فضلا عن تكريم عدد من الإعلاميين وقيادات التليفزيون المصرى منهم عصام الامير رئيس اتحاد الاذاعة والتليفزيون ،مجدى لاشين رئيس قطاع التليفزيون، والاعلامية ايناس عبدلله.
كما تم تكريم المنتج ايهاب طلعت من خلال اهدائه درع تكريم عن قيامه بتطوير الشاشة المصرية من خلال الاعمال الدرامية التى يقوم بانتاجها، وتقديم درع تكريم للموسيقى العراقى نصير شمة.
وانتهت التكريمات بتسليم شهادات تقدير لعدد من الفنانين منهم امل رزق، منة جلال، حسام داغر،تارا عماد، نيرمين ماهر، انجى وجدان،والمخرج عثمان ابولبن،والمخرج احمد مدحت.
ومن جانبها عبرت صابرين عن مدى سعادتها بتكريمها خلال هذا الحفل التابع للتليفزيون،لانها تعتبر نفسها ابنة التليفزيون المصرى وخاصة ان انطلاقتها الفنية كانت من الاعمال الدرامية التى كان يقوم بها.
كما ابدت نهال عنبر عن سعادتها بتكريمها خلال الحفل عن دورها فى مسلسل «صديق العمر» والذى عرض على شاشة التليفزيون المصرى خلال شهر رمضان الماضى.
وقالت امل رزق إنها كانت تشعر كالشخص الذى كان يفقد ابنه، وخاصة عقب غياب كبير لحفلات التكريم التى كان يقيمها التليفزيون المصرى منذ سنوات طويلة.
ومن جانبه أكد محسن محى الدين مدى فخره بتكريمه خلال هذا الحفل وخاصة أنه يرى نفسه ابن التليفزيون المصرى والذى قدم خلاله مسيرة كبيرة من الاعمال الدرامية على حد قوله، مضيفاً أن تكريمه أعاد له الحياة.
وعبر يوسف الشريف عن سعادته بتكريمه عن مسلسل «الصياد» والذى نال قدرًا كبيرًا من الجوائز الفترة الماضية، بالاضافة التى تكريم آخر له على جميع اعماله الفنية السابقة والذى يعتبره شيئًا كبيرًا للغاية، حيث يرى تكريم هذا الحفل له مذاق مختلف عن أى تكريم آخر.
وكشفت تارا عماد عن مدى شعورها بالمفاجأة غير المتوقعه لتكريمها خلال حفل تابع للتليفزيون المصرى ،والذى يشرفها كثيرا،وذلك عن دورها فى مسلسل «صاحب السعادة»، مؤكدة أنها كانت محظوظة للتعاون خلال هذا العمل مع الفنان عادل امام.
ومن ناحية آخرى شهد الحفل حضور فتحى عبدالوهاب متأخرا كثيرا ،بعدما اقترب الحفل على الانتهاء، فى حين ظهرت ملامح الغضب بشكل واضح على الفنانة داليا البحيرى بسبب تجمع الصحفيين حولها وحدوث مشاجرة بينهم نتيجة سوء التنظيم على من المفترض يبدأ عمل لقاءات معها حول تكريمها خلال الحفل، مما جعلها تهدد بالانسحاب من امامهم ودخولها القاعة وعدم اجراء اى حوارات فى حالة استمر الشجار عليها وعدم تنظيم انفسهم كى تستطيع تتحدث مع جميع الصحفيين والقنوات الموجودة.
كما لفت الانظار إلى تهافت كبير من المعجبين حول محمد رمضان بمجرد دخوله الفندق،والذين التفوا حوله مما اعاق بعض الصحفيين والقنوات التليفزيونية عن اداء عملهم فى أخذ تصريحات وانطباع رمضان عن تكريمه خلال الحفل.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
20 خطيئة لمرسى العياط
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
20 خطيئة لمرسى العياط

Facebook twitter rss