صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

4 آلاف و180 حالة تعد على «الزراعة».. حصيلة إزالات 2014

18 ديسمبر 2014



أعلنت مديرية الزراعة بمحافظ أسيوط أن جملة التعديات على الاراضى الزراعية بالمحافظة منذ يناير 2014 وحتى ديسمبر 2014 بلغ نحو 30 ألف و413 حالة تعد بإجمالى مساحة 858 فدانا حيث ساعد الجهل وعدم الوعى بالاضرار الناتجة عن التعديات على الاراضى الزراعية فى اشهارها والتى بدورها تؤدى الى انحسار الرقعة الزراعية وزوالها تدريجيا.
وأشار وكيل وزارة الزراعة بأسيوط الى أن المديرية تمكنت بالتعاون مع المحافظة والجهات الامنية فى تنفيذ حملات مكثفة للقضاء على هذه الظاهرة وإزالة التعديات نهائيا على الاراضى الزراعية حيث بلغ حجم ما تم ازالته من تعديات زراعية نحو 224 فدانا بواقع 4 آلاف و180 حالة تعد وجار خلال الفترة القادمة ازالة باقى التعديات على الاراضى الزراعية والتى تبلغ نحو 633 فدانا بواقع 26 ألفا و233 حالة تعد.
من ناحيته شدد محافظ أسيوط على اتخاذ جميع الاجراءات القانونية الرادعة دون أى تهاون للتصدى لظاهرة التعدى على الاراضى الزراعية التى تعد المصدر الرئيسى لتوفير غذاء الوطن والقضاء على هذه الظاهرة نهائيا.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا

Facebook twitter rss