صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

شباب بوك

عبدالخالق: تطوير المناهج الدراسية على رأس أولوياتى

16 ديسمبر 2014



كتب- عمر حسن

 نظم أعضاء «update» بجامعة القاهرة احتفالية فى قاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة، احتفالا بمرور 7 أعوام على تأسيسها بحضور وزير التعليم العالى الدكتور «السيد عبدالخالق» ونائب عن وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبدالعزيز، ووكيل كلية  التجارة لشئون التعليم والطلاب بالجامعة الدكتور «خالد عبدالمنعم» وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب.


 أعرب الوزير خلال كلمته فى الحفل عن سعادته البالغة بهذا الشباب الناجح الذى دائما وأبدا يراهن عليه حسبما، كما أشار إلى أنه كان يسعى لضم مادة إدارة الأعمال فى المناهج الدراسية إلا أن هولاء الطلاب قد سبقوه لذلك.
كما صرح الوزير لـ«روزاليوسف» بأن الوزارة لديها خطة لتطوير وتحسين المناهج الدراسية الخاصة بالجامعات تهدف فى المقام الأول إلى ربط المناهج بسوق العمل وهذا يحدث بزيادة الجانب التطبيقى فى المناهج الدراسية.
 وتخلل الحفل كلمة مسجلة للفنان «محمد صبحي» الذى شجع فيها هؤلاء الشباب ودفعهم لبذل المزيد من الجهد لأنهم مستقبل هذه الأمة.
 يذكر أن فريق «update» انطلق منذ 6 سنوات، بقسم إدارة الأعمال بكلية التجارة، ويهدف إلى تأهيل الطلاب لسوق العمل وتزويدهم ببعض المهارات والأخلاقيات المستخدمة فى المعاملات  التجارية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
حل مشكلات الصرف الصحى المتراكمة فى المطرية
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الفارس يترجل
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب

Facebook twitter rss