صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

الإخوان و6 إبريل والبرادعى يخططون لضرب الاقتصاد قبل «دعم مصر»

11 ديسمبر 2014

كتب : محمود محرم




حصلت «روزاليوسف» على المعلومات حول مخطط للتنظيم الدولى للإخوان لضرب الاقتصاد المصرى وإضعافه وزعزعة استقرار الدولة وإثارة المصريين ضد الرئيس عبد الفتاح السيسي.
حيث إن هناك مخططاً إخوانياً عاماً يهدف إلى إرباك المشهد فى مصر قبل الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير بالتعاون مع الجماعة فى هذا الإطار منها العديد من القوى والفصائل الشبابية وعلى رأسها حركة شباب 6 إبريل والاشتراكيين الثوريين.
ويشتمل المخطط على تشكيل مجموعات إخوانية فى بعض الدول الغربية مثل بريطانيا وألمانيا وإيطاليا وفرنسا فضلاً على الولايات المتحدة.
وتتضمن الخطة بحسب المصدر فى تصريحات لروزاليوسف والتى تتولى إدارتها لجنة تابعة للتنظيم الدولى للإخوان أربع مراحل، وتختص بها أربع مجموعات، وتكون مهمة الأولى التواصل مع المستثمرين الأجانب فى هذه الدول فى محاولة لمنع هذه الدول من ضخ استثمارات داخل مصر بحجة عدم استقرار الأوضاع السياسية.
وأشار إلى أن المجموعة الثانية تتولى التواصل مع المستثمرين الحاليين لاقناعهم بسحب استثماراتهم بسبب حالة الفوضى الموجودة فى البلاد وحتى لا يتعرضوا للخسائر.
 وتتولى المجموعة الثالثة الاندساس بين الأجانب فى الشوارع والمناطق السياحية ووسائل المواصلات لإثنائهم عن زيارة مصر بحجة أن حياتهم هناك ستكون فى خطر بسبب العمليات الإرهابية.
وأوضح أن مهمة المجموعة الأخيرة هى الترويج للسياحة فى بعض الدول الداعمة لجماعة الإخوان على حساب مصر لدعمها أملاً فى زيادة عملية تمويل تحركاتهم ضد مصر فى المستقبل.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
إحنا الأغلى
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss