صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

صدقى صبحى يزور مصابى القوات المسلحة خلال الأحداث الأخيرة

30 نوفمبر 2014



كتب - عمر علم الدين ومحمود ضاحى

قام الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربى يرافقه عدد من قادة القوات المسلحة بزيارة المصابين من رجال الجيش الذين أصيبوا خلال أدائهم مهامهم فى الأحداث الأخيرة ويخضعون للعلاج حاليا بالمجمع الطبى للقوات المسلحة بكوبرى القبة ومستشفى الحلمية العسكرى.
وأعرب القائد العام خلال الزيارة عن اعتزازه بعطاء وتضحيات رجال القوات المسلحة من أجل حماية إرادة الشعب المصرى والحفاظ على ثوابته ومكتسباته وتقديره لدورهم الوطنى المشرف فى تأمين المنشآت والأهداف الحيوية والتعاون مع الشرطة المدنية فى مواجهة الإرهاب واستعادة الأمن والاستقرار فى كل ربوع مصر وأشاد بما لمسه من عزيمة وإصرار وروح معنوية عالية يتمتعون بها متمنيا لهم الشفاء العاجل.
من جانبهم أعرب المصابون عن اعتزازهم بهذه الزيارة مؤكدين إصرارهم على العودة لاستكمال مهامهم داخل وحداتهم واستعدادهم الدائم للعمل والعطاء من أجل الحفاظ على الوطن وشعبه العظيم مهما كلفهم من تضحيات.
من ناحية أخرى نعى الأزهر الشريف، فى بيان له، ببالغ الحزن والأسى، شهيدى الواجب الوطنى من رجال القُوَّات المسلحة اللذَيْن قضيا نحبَهما، إثرَ الاعتداء الإرهابى الذى استهدفهما خلال أدائهما الواجب الوطنى.
وفى سياق آخر نجحت القوات المسلحة فى تصفية 3 «عناصر إرهابية» نتيجة لتبادل إطلاق النار مع قوات الجيش فى شمال سيناء، وضبطت القوات 21 إرهابيا شاركوا فى تنفيذ المخططات الإرهابية ضد عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية، إلى جانب تدمير 45 سيارة و63 دراجة بخارية بدون لوحات معدنية.
كما تم تدمير 70 مقرا ومنطقة تجمع خاصة العناصر الإرهابية، وتدمير 3 ورش لإصلاح سيارات العناصر الإرهابية، بالاضافة إلى تدمير مزرعة بانجو، وميدان رماية مخصص لتدريب العناصر الإرهابية، بالإضافة إلى تدمير 6 مخازن تحتوى على 5.5 طن من نبات البانجو المخدر وقطع غيار دراجات بخارية، وجهاز لاسلكي، و10 براميل بنزين».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss