صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

جولات الرئيس فى الخارج ستعيد رءوس الأموال والسياحة لمصر

28 نوفمبر 2014



طالب حسام فودة رئيس المجلس المصرى لحقوق العمال والفلاحين الحكومة بالضرب بيد من حديد على القائمين بمظاهرات اليوم، وذلك حرصا على سلامة المواطنين والمنشآت العامة والخاصة والتى قد تتعرض للتلف والخسائر فى كل المظاهرات التى خرجت بها جماعة الإخوان المسلمين من قبل.
وأضاف فودة أن جميع العمال والفلاحين يرفضون بقوة الدعوة لتنظيم أى مظاهرات فى الوقت الحالى حرصا على استمرار الاستقرار الذى تعيشه مصر مؤخرا، خاصة وأن المظاهرات سيترتب عليها هروب مزيد من الاستثمارات والسياحة.
وقال فودة إن جماعة الإخوان المسلمين تسعى بكل قوة لاستعادة حالة الفوضى فى مختلف المحافظات من خلال هذه المظاهرات وذلك لإثبات عجز الحكومة والرئيس على قيادة البلد أمام الرأى العام فى الداخل والخارج، وهو ما كانت تقوم به من قبل.
وأشار فودة إلى أن مصر مقبلة على تنظيم مؤتمر اقتصادى عالمى فى شهر مارس المقبل لدعوة رجال الأعمال للإستثمار فى الداخل بالإضافة لجولات الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الدول الأوروبية بالخارج، لطمأنة رجال الأعمال فى هذه الدول بأن مصر أصبحت آمنة ومطالبتهم بعودة رؤوس الأموال والسياحة التى خرجت نتيجة مظاهرات الإخوان عقب ثورة 30 يونيو فى الوقت الذى تسعى فيه الجماعة لإفشال ذلك.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
كاريكاتير أحمد دياب
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss