صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

النقابات العمالية: أبناء مصر يرفضون المشاركة فى تظاهرات الإرهابية

26 نوفمبر 2014



أعلنت النقابات العمالية رفضها لدعوات التظاهر ورفع المصاحف يوم 28 نوفمبر الجارى والتى دعت لها عدد من القوى المؤيدة للجماعات الإرهابية.
وأصدرت النقابة العامة للعاملين بالبناء ولجانها النقابية بيانا أمس تعلن رفضها لدعوات التظاهر يوم 28 نوفمبر  الجارى التى أعلنتها عدد من القوى المؤيدة للجماعات الإرهابية.
وقال عبد المنعم الجمل رئيس النقابة  «هناك بعض القوى لا تريد الاستقرار للبلد، خاصة أن هناك خطوات ملموسة وحقيقية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى نحو استعادة مصر لدورها فى الداخل والخارج».
وأكد أن عمال مصر بشكل عام، وعمال البناء والأخشاب فى جميع المواقع بشكل خاص، جميعهم يرفضون المشاركة فى تظاهرات من شأنها تكدير الصفو العام لمصر واستقرارها.
وناشد العمال بعدم الانخراط لأى دعوات من شأنها تعطيل العمل والإنتاج وإثارة الفوضى فى البلاد التى بدأت تتعافى بعد عدة سنوات من حالة الانفلات الأمنى وعدم الاستقرار.
فى السياق ذاته دعا اتحاد العمال جميع النقابات إلى التفاعل مع لجانها النقابية فى الشركات والمصانع بهدف توعية العمال بمخاطر هذه الدعوات الهدامة التى تسعى لإثارة الفوضى فى البلاد .
وشدد أعضاء وقيادات الاتحاد على أن هذه الدعوات تسعى إلى عرقلة مسيرة التنمية الاقتصادية والسياسية فى البلاد إلا أن عمال مصر على قدر كبير من الوعى ولن يستجيبوا لأى جهات تحرضهم على الاعتصام والإضراب والدعوة للتظاهر وتخريب. مؤسسات الدولة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
افتتاح مصنع العدوة لإعادة تدوير المخلفات
كاريكاتير أحمد دياب
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»
قرينة الرئيس تدعو للشراكة بين الشباب والمستثمرين حول العالم

Facebook twitter rss