صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

«النصر الصوفى» يحذر من إجراء الانتخابات قبل انعقاد «شرم الشيخ الاقتصادى»

24 نوفمبر 2014



حذر رئيس حزب النصر الصوفى من أن تأتى نتائج الانتخابات بما لا تشتهى الدول المانحة والداعمة للاقتصاد المصرى وتكون  النتائج سلبية. وأشار إلى أن الدول المانحة والداعمة لمصر واقتصادها على علم بأن البرلمان المقبل حصل على صلاحيات فى دستور 2014 غير مسبوقة تفوق صلاحيات رئيس الجمهورية الذى يحظى بثقة تلك الدول بما لديه من وطنية وصراحة وتأييد شعبى مطلق.
وتابع: هناك ملايين الدولارات من أمريكا وأوروبا وإيران وتركيا وقطر وصلت إلى جمعيات وأحزاب بعينها للسيطرة على البرلمان المقبل وإجهاض طموحات السيسى والدول الداعمة له ونحمل وزيرة التضامن مسئولية تلك الأموال غير الشرعية التى تدخل البلاد عن طريق الجمعيات الخيرية.
وأشار إلى أنه ليس من المنطق أن نكلف الشعب المصرى فوق طاقته فى اختيار نواب مجلس الشعب المقبل، نظرا للظروف الاقتصادية التى يمر بها الشعب المصرى. وأكد ضرورة الاستعداد للمؤتمر الاقتصادى المقبل وذلك بتأجيل الانتخابات البرلمانية أولا والبدء فى المحليات وأيضا الانتهاء من قانون التشريعات الاستثمارية والتحضير للمشروعات الاستثمارية التى سوف تطرح على المستثمرين سواء كانت ذات العائد السريع أو المتأخر والقبول بالمشاركة دون نظام BOT.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss