صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

نيكول سابا تؤجل «ألف ليلة وليلة» حداداً على «بابا»

12 ابريل 2012

كتب : سهير عبدالحميد




 
بعد انتقال فريق عمل فيلم «بابا» إلى بيروت تلبية لرغبة الفنانة نيكول سابا لتصوير مشاهده هناك، لتكون بالقرب من والدها الذى كان يمر بأزمة صحية.. وجاء خبر وفاته ليغير خططها الفنية وتؤجل تصوير جميع أعمالها من أجبر المخرج على إدريس للسفر مع أسرة الفيلم لإستكمال التصوير بباريس حتى تكون نيكول قد تماسكت خاصة أنها تظهر كضيفة شرف فى الأحداث.
 
وعلى جانب آخر قام المخرج طارق العريان هو الآخر بتأجيل تصوير مشاهد نيكول سابا فى مسلسل «ألف ليلة وليلة» لمدة شهر وسيتم استبدالها بتصوير مشاهد لغادة عبدالرازق ودنيا سمير غانم وإياد نصار لحين عودة نيكول سابا إلى القاهرة بعد انتهاء فترة الحداد وكانت نيكول تستعد أيضا لتصوير كليب جديد بعنوان «بفضل أحلم» فى لبنان وتوقف هو الآخر.
 
جدير بالذكر أن والد نيكول سابا مريض منذ فترة طويلة لدرجة أنه لم يحضر زفافها على الفنان اللبنانى يوسف الخال وسبق وطلبت نيكول من خلال صفحتها الرسمية على فيس بوك من كل محبيها أن يدعو لوالدها بالشفاء العاجل لأنه يمر بحالة صحية حرجة داخل أحد مستشفيات بيروت وقالت إن والدها كان له دور عظيم فيما وصلت إليه وأنه كان يدفع بها للأمام ويطلب من والدتها باستمرار أن تظل بجوارها. وقد كانت آخر أعمال نيكول الفنية تسجيل أغنية «بفضل أحلم» التى كان من المقرر الانتهاء منها لتعرض بعيد الحب الماضى ولكنها أجلتها أكثر من مرة إلى أن تم تسجيلها بأحد الاستديوهات الكبرى بالقاهرة من ألحان أحمد صلاح حسنى وكلمات أمير طعيمة.
 

كما اعتذرت مؤخرا عن المشاركة ببرنامج للمسابقات بعنوان «ملعب النجوم» بسبب تقاعص الشركة المنتجة له عن بدء التحضيرات، وكان من المفترض أن يعرض بشهر رمضان المقبل.

 
 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

روزاليوسف داخل شركة حلوان لمحركات الديزل: الإنتاج الحربى يبنى الأمن.. ويلبى احتياجات الوطن
الداخلية تحبط هجومًا لانتحارى يرتدى حزامًا ناسفًا على كمين بالعريش
الصحة 534 فريقًا طبيًا لمبادرة الـ100 مليون صحة ببنى سويف
جبروت عاطل.. يحرق وجه طفل انتقامًا من والده بدمياط
قصة نجاح
اقتصاد مصر قادم
أردوغان يشرب نخب سقوط الدولة العثمانية فى باريس

Facebook twitter rss