صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

معركة بين ثلاث عائلات بالمولوتوف وأنابيب البوتاجاز

8 يوليو 2012

كتب : اسامه فؤاد




شهدت قرية ميت العامل مركز أجا بالدقهلية معارك شرسة بين ثلاث عائلات بعد اتهام أفراد عائلة مرزوق بسرقة ماكينة رى من عائلة عوف وقيام عائلة الأشقر بالشهادة عليهم مما أسفر عن مصرع أحد الأشخاص من عائلة مرزوق ويدعى عبودة السيد مرزوق 23 سنة سائق توك توك واحتراق سبعة منازل من عائلة الأشقر وعائلة عوف بينهما منزل محمد عوف «عضو مجلس الشعب المنحل» عن قائمة حزب الحرية والعدالة بدائرة اجا وتفحم سيارته ماركة «لانسر» على أيدى عائلة مرزوق انتقاما لمقتل سائق التوك توك.
 

واتهمت عائلة الأشقر وهى إحدى العائلات المتضررة بحرق منزلين لها عائلة المرزوقى باستخدام انابيب البوتاجاز وكرات من المولوتوف باشعال منازلهم بعد ادلائهم بشهادتهم ورؤيتهم لأحد أفراد عائلة المرزوقى يقوم بسرقة ماكينة رى ملك محمد عوف أحد أبناء القرية.

 

وأكد أحد شهود العيان أن عائلة عوف أول من بادرت بالعنف بعدما علمت أن أحد أفراد عائلة المرزوقى قام بسرقة ماكينة المياه فقاموا بتتبع أفراد العائلة وقيامهم بخطف العديد من الأفراد بعائلة المرزوقى والاعتداء عليهم بوحشية مما أدى إلى وفاة أحد الأشخاص منهم بطلق نارى فى العنق بالإضافة إلى ذبحه.

 

وقد تحولت القرية إلى ثكنة عسكرية بقيادة اللواء سامى الميهى نائب مدير أمن الدقهلية والعميد أسامة شعبان مدير إدارة الدفاع المدنى والعميد فتح الله حسن «رئيس مباحث المديرية» وقوات كبيرة من الأمن المركزى والقوات الخاصة تتكون من أربع سيارات مطافئ وتشكيلين من الأمن المركزى وأربع مجموعات قتالية للسيطرة على الاشتباكات وهو ما أدى إلى رد الأهالى على الشرطة ووقوع مصادمات مع الشرطة.

 

وقد أمر المستشار راضى القصاص ـ المحامى العام الأول لنيابات جنوب الدقهلية بانتقال فريق من النيابة العامة لمعاينة المنازل المحترقة ومكان مقتل سائق التوك توك، كما أمر بتشريح الجثة والتصريح بالدفن.

 

ووجهت العائلات الثلاث اتهامات متبادلة بسبب وقوع الحادث، خلت شوارع القرية من المارة تحسبا لوقوع أعمال عنف مرة أخرى من كلا الجانبين.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
إحنا الأغلى
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss